40 مليون دولار استثمارات بمنصة ONE MOTO لنشر السيارات الكهربائية

  •  

    كتب : دينا عبد المنعم - باكينام خالد

    حصلت شركة ONE MOTO Technologies  ، الاماراتية المتخصصة فى توفير حلول النقل الأخضر الحل اللازم للتحول إلى مستقبل أكثر استدامة ، على تمويل بقيمة 40 مليون دولار من أجل تسريع نشر السيارات الكهربائية للتوصيل في جميع أنحاء الإمارات.

    يشير هذا التمويل إلى الثقة الكبيرة التي يتمتع بها قطاع السيارات الكهربائية في الإمارات، وكذلك إلى اعتراف المستثمرين بالدور المهم الذي تؤديه ONE MOTO Technologies في التسهيل على الشركات المتخصصة في نقل البضائع والعملاء في الانتقال إلى نظام أكثر استدامة.

    وخلال هذا التمويل، تستطيع الشركة تعزيز خدماتها وعرضها لسيارات التسليم الكهربائية الخاصة بها، وتوسيع شبكتها القوية للبنية التحتية في جميع أنحاء الإمارات ويُعد أسطول ONE MOTO من السيارات الكهربائية بديلاً مثاليًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالمحركات الاحتراقية الداخلية، إذ تتيح هذه السيارات التسليم الكهربائية فوائد عديدة، بما في ذلك الحفاظ على البيئة وتقليل التلوث والتكاليف الاقتصادية.

    وبالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا الاستثمار رؤية الحكومة الإماراتية الرامية إلى تشجيع اعتماد السيارات الكهربائية، وتعزيز الشراكات مع الشركات المهتمة بالنقل الأخضر. ومن المتوقع أن يساهم الاستثمار في تحقيق أهداف الإمارات الطموحة في مجال الاستدامة ويمكن لهذا الاستثمار أن يشجع المزيد من الشركات على الالتفات إلى توفير حلول النقل الأخضر في المنطقة، ويعكس التزام الشركة بالمساهمة في تحقيق أهداف الاستدامة وحماية البيئة في الإمارات والعالم بشكل عام.

    وبالنظر للخطة الطموحة للشركة في الحصول على 50 ألف سيارة توصيل كهربائية في الإمارات بحلول عام 2025، فإن هذه الخطوة تعكس رؤية استراتيجية تهدف إلى تحقيق تغيير حقيقي في قطاع النقل، وتعزيز الاستدامة وتقليل التلوث والتأثير السلبي على البيئة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن