فوري ومنظومة المدارس الذكية "سمارت سكولز" شراكة لتعزيز حلول المدفوعات الرقمية بقطاع التعليم

  • صورة اتفاقية  ينن فوري وسمارت سكولز

    كتب : رشا حسين – امير طه

    كشفت  شركة " فوري " ، المتخصصة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية، عن تعاونها مع منظومة المدارس الذكية (سمارت سكولز) بهدف تحسين عملية التحصيل الإلكتروني للمصروفات الدراسية وتقديم حلول تكنولوجية متقدمة وآمنة.

    تهدف الشراكة بين فوري وسمارت سكولز إلى زيادة استخدام الدفع الرقمي في قطاع التعليم، مما يعود بالفائدة على الطلاب وأولياء الأمور. من خلال استخدام فوري، ستتمكن المدارس التابعة لسمارت سكولز من تسهيل عملية سداد المصروفات الدراسية والمدفوعات الأخرى بشكل سهل وآمن عبر بوابة فوري، مما يقضي على الحاجة للاعتماد على طرق الدفع التقليدية.

    تعمل فوري على رقمنة قطاع التعليم والمدارس من خلال تقديم أحدث حلول المدفوعات الإلكترونية لأكثر من 625 مدرسة ذكية وحوالي 3 مليون طالب ويتم توفير هذه الحلول من خلال ماكينات فوري POS المنتشرة في مصر، بالإضافة لفروع فوري بلس المتاحة في جميع المحافظات وتطبيق myFawry.

    من جهته اكد حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في فوري، سعادته بالشراكة مع سمارت سكولز، والتي تعتبر وجهة مهمة في استراتيجية فوري للتعاون مع مختلف المؤسسات والشركات في مختلف القطاعات. وأشار إلى أن فوري يهدف إلى تحقيق تحول رقمي في عمليات الدفع في قطاع التعليم وتوفير حلول دفع رقمية آمنة ومتطورة.

    من ناحيته قال أحمد الليثي، الرئيس التنفيذي لسمارت سكولز، بأنه يفخر بالشراكة مع فوري ودورها في تنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي المتبناة في مصر وفقًا لرؤية مصر 2030 وستساهم الشراكة في تحسين تجربة الطلاب وأولياء الأمور وتعزيز حلول الدفع الرقمي، مما يسهم في تقديم خدمات آمنة ومريحة للطلاب وأولياء الأمور باستخدام أحدث حلول الدفع الإلكتروني المقدمة بواسطة فوري والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن