2.3 مليون دولار : تمويل ل" Revibeلتوفير الإلكترونيات المجددة بجودة عالية فى أسواق المنطقة

  •  

    كتب : وائل الحسينى - محمد حلمي

    حصلت شركة " Revibe " ، إحدى الشركات الناشئة في سوق الإلكترونيات المجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على تمويل بـ 2.3 مليون دولار للمساعدة في تسريع نموها وتوسيع نطاقها في سوق الإلكترونيات المجددة في المنطقة حيث تعمل على توفير أجهزة إلكترونية مجددة بجودة عالية وبأسعار معقولة للمستهلكين.

    قاد الجولة التمويلية شركة Resonance، وهي صندوق استثماري يبلغ قيمته 150 مليون يورو مقره بباريس، إلى جانب فلات 6 لابز وهي إحدى شركات رأس المال الاستثماري المبكر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعدد من المجموعات الأخرى التي تدعم الشركة، مثل Techmind و Financiere Saint James.

    تأسست Revibe في يوليو 2022 على يد عبد الصمد بنزكور وحمزة إيراقي، واللذين يتمتعان بخبرة واسعة في مجال الأعمال والتكنولوجيا.

    ويهدف المؤسسون إلى إنشاء ثقة بين العملاء والسوق المحلي للإلكترونيات المستعملة، حيث تعمل الشركة على تقديم أجهزة إلكترونية مجددة للعملاء أرخص بنسبة 30 إلى 70% من الأجهزة الجديدة.

    ويتركز اهتمام الشركة حاليًا على هواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية من أبل وسامسونج، وتخطط لتوسيع نطاقها لتشمل جميع فئات الإلكترونيات.

    تعتمد شركة Revibe على عملية الرقابة الصارمة للجودة لتحقيق ما وعدت به، وتعتبر الشركة الأولى في هذا المجال في المنطقة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن