خلال حفل جوائز رواد التقنية المالية 2023 : هايبرباي تحصد جائزة "أفضل حل للمؤسَّسات"

  •  

    كتب : باسل خالد – أمير طه

    حصلت شركة "هايبرباي"، بوابة الدفع الإلكترونية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على جائزة "أفضل حل للمؤسَّسات" من قبل مجلة رواد الأعمال Entrepreneur Middle East خلال حفل توزيع جوائز "رواد التقنية المالية 2023"، وذلك تقديراً لحلولها المبتكرة التي توفر تجربة متكاملة وسلسة للعملاء في مجال التقنية المالية.

    ويُعدّ هذا التكريم دليل واضح على التزام هايبرباي الراسخ بالابتكار والتميّز من خلال تقديم حلول وخدمات دفع رائدة في قطاع التقنية المالية. وفي هذا السياق، مُنحت الجائزة لحلول وخدمات الشركة نظراً لمستويات أمانها وكفاءتها العالية وسهولة استخدامها. وأحدثت حلول "هايبرباي" المبتكرة تحولاً ملموساً في سُبل إدارة الشركات لتعاملاتها المالية بفضل مزاياها المتطوّرة مثل قبول المدفوعات متعددة القنوات والأنظمة الفعّالة لمنع الاحتيال وميزة التحليلات وتقديم التقارير الشاملة، بالإضافة إلى تكاملها السلس مع أنظمة الأعمال القائمة. ويمكن للشركات دمج هذه الحلول في عملياتها لتحسين مستويات رضا العملاء وتعزيز العمليات والارتقاء بمستوى إدارة التدفقات النقدية.

    من جهته قال مهند عبويني، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "هايبرباي": "نُعرب عن فخرنا بنَيل جائزة "أفضل حل للمؤسَّسات" التي تمنحها مجلة رواد الأعمال Entrepreneur Middle East. ويُجسّد هذا التكريم الالتزام الراسخ لفريق "هايبرباي" في تقديم حلول وخدمات الدفع عالية الجودة في مجال التقنية المالية، وكان لاندفاعهم والتزامهم وشغفهم دور محوري في تحقيق التميّز والوصول بالشركة إلى آفاق جديدة.

    ونتوجّه بالشكر لـ Entrepreneur Middle East وجوائز "رواد التقنية المالية 2023" على تقديرهم لجهودنا الدؤوبة، إذ يكمن هدفنا الرئيسي، في "هايبرباي"، في وضع معيار جديد لتجربة دفعٍ سلسة وآمنة تُركز على العملاء. ويُشرّفنا أن نُسهم في إحداث تحوّل جذري في القطاع المالي استناداً إلى أحدث حلول التقنية المالية، وسنواصل الاستثمار في المواهب والأبحاث والتقنيات لتجاوز التوقعات وتحقيق المستحيل".

    وتُعتبر "هايبرباي" مزوداً متكاملاً للحلول المالية يُلبي الاحتياجات والخيارات المحددة للشركات، ويوفِّر تجربة عملاء فريدة. كما تتمتع الشركة بسجل حافل في خدمة العملاء ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات من خلال توفير أعلى مستويات الأمان والموثوقية والتركيز على العملاء. كما تعزز جائزة "أفضل حلٍّ للمؤسَّسات" مكانة "هايبرباي" بصفتها بوابة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية وتؤكد التزامها بتلبية المتطلبات المتغيرة للشركات في عالم أكثر رقمية وترابطاً.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن