للاستفادة من الحلول السحابية في ابتكار حلول جديدة : مجموعة آرما تنطلق في تحوّل رقمي واعد مع "إس إيه بي" لتعزيزًا للخدمات للمؤسسات

  •  

    كتب : أمير طه - محمد العطار

    كشفت مجموعة "آرما" العالمية المشتركة في التصنيع والتصدير ، ومقرها مصر ، عن شراكة تجارية مع عملاقة العالمية "إس إيه بي " (SAP ) بدأت معها في إنشاء شركات التجزئة التابعة لها وتعتزم مجموعة آرما ، التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ، حلول تطبيق "رايز ويذ إس بي" RISE مع SAP ، التيها الشركة وفق نموذج "تقديم التحوّل الرقمي للأعمال كرسالة ،" إنتقال المؤسسات إلى السحابة ومساعدتها على الابتكار في التطبيقات في تجميد وتعديلها والتوسع فيها استدامة. 

    ومن المنتظر كذلك أن تسرّع جيّدًا جيّدًا في جيّته من علامات الزيت والسمن ، التي تشمل "كريستال" و "الهانم" وهلا والأصيل وقلية والممتاز وقوت وعلامات ، انتقالها إلى السحابة ، وتستفيد من رؤية محيطية شاملة في جميع عملياتها ، مع ارتفاع مستويات أرفع من الكفاءات والشفافية والرشاقة ، وذلك بتسخير طاقاتها التي تتمتع بها منصة "رايز" وحلول تخطيط الموارد من "إس إيه بي".

     من جهته قال منير أحمد هائل سعيد رئيس مجلس إدارة لمجموعة آرما ، عضو مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ، إن آرما تشتهر بتركيزها على تحقيق الجودة في جميع جوانب عملياتها ، مشيرًا إلى إحدى الكيانات الصناعية التي حظيت بثقة التجار والمستهلكين لأكثر من 30 عام. وأكّد سعي المجموعة الدائمة للارتقاء ب برتبهها والبناء على إرثها المتميز ،من المتوقع أن يعملوا في تجاوز توقعات العمل والعملاء خلال مسيرتها المتواصلة للتحوّل الرقمي ومن المنتظر أن يعمل في الأنشطة التي تمارسها الأعمال التي تمارسها ، وذلك من خلال مجموعة الحلول لأفضل الحلول. في قطاع السلع غير. يبحث يبحث الخبراء في الحالات الابتكارية التي تسرّع حوا

     

    من ناحيته ، أكّد محمد سامي المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" في مصر ، أن تطبيق آرما منصة "رايز" من خلال الجديدة ، يم التجارية المجموعة من مواءمة أهدافها رؤية مصر 2030 بموازاة تسريع توظيف السحابية والاستفادة منها وقال حلولنا بالرشاقة وبكونها قابلة للتطوير ، مما يعني فرصة عمل آرما على التركيز على الفرص الجديدة وتوسعة نطاق توقعاتنا ، وظهور فرص العمل ، ووفر الاستشراف في المستقبل يجعل آرما شريكًا مثاليًا لنا ، تنفيذها في مركز الخدمة.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن