كينجستون تعرض ذاكرة وصول عشوائي غير ثنائية جديدة والقرص الصلبي الخارجي XS1000 في كومبيوتكس 2023

  • - انطلق إلى المستقبل واكتشف فلسفة "كينجستون معكم" في جميع جوانب حياتك اليومية

     

    كتب : نيللي عبد الحميد

     

    كشفت كينجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة،إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي، العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن مشاركتها مجدداً في معرض كومبيوتكس في تايبيه بعد ثلاث سنوات من الغياب. واستمرارًا لفلسفتها "كينغستون معكم"، تدعو الشركة الجميع للخطو إلى المستقبل من خلال أول صالة عرض "Kingston Future Hub" في العالم والشاحنة التجريبية "Kingston Starship رقم 35".

     

     وفي دورة هذا العام من كومبيوتكس 2023، تعرض كينغستون أحدث منتجاتها بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي غير الثنائية والقرص الصلبي الخارجي وXS1000 SSD، وبطاقة الذاكرة الصناعية، وحلول مراكز البيانات وغيرها. وبصفتها العلامة التجارية الرائدة في مجال التخزين والشريك الموثوق به في الصناعة، تم اختيار Kingston’s DataTraveler® microDuo™ 3C (DTDUO3CG3) USB من قبل مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني TAITRA كهدية رسمية للاعلام لكومبيوتكس 2023.

     

     من جهته قال بيرند دومبروسكي، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "حققت كينغستون العديد من الإنجازات المهمة لأكثر من 35 عامًا، مثل الحفاظ على مكانتها باعتبارها المورد الخارجي الأول في العالم لذواكر الوصول العشوائي الديناميكية DRAM على مدار 19 عامًا متتالية، والرائدة في حصة سوق الأقراص الصلبة SSD منذ عام 2019.

     

    وهذا يوضح استمرارية كينغستون في تمكين عملائنا من الاستفادة بشكل أكبر. ويسعدنا أن نعود إلى كومبيوتكس  لتقديم حلولنا الشاملة التي من شأنها أن تساعد المستخدمين في مختلف مجالات حياتهم على النجاح، كما حققنا نجاحنا في فلسفة "كينغستون معكم" .

     

    أول نظرة عالمية على صالة عرض Kingston Future Hub

    تبرز صالة العرض "Kingston Future Hub" كيف تعزز كينغستون حياة المستخدمين من خلال حلول الذاكرة والتخزين المبتكرة. وتشمل مناطقها الخمس:

    أدوات صناع المحتوى، مع المتطلبات المتزايدة باستمرار لزيادة قدرة تخزين البيانات ورفع أداء الكمبيوتر، تقدم كينغستون إستوديو شخصيًا مجهزًا بذاكرة Kingston FURY والأقراص الصلبة Kingston SSD وأدوات محطة العمل اللازمة. كما تستعرض كينغستون ذاكرة الوصول العشوائي غير الثنائية لأول مرة والتي تلبي حاجة المستخدمين بفضل نسبة الذاكرة إلى الأنوية المثالية من دون التضحية بالنطاق الترددي. ومع المزيد من المرونة في السعة، توفر ذاكرة الوصول العشوائي غير الثنائية DDR5 غير الثنائية خيارات فعالة من حيث التكلفة يمكن أن تخفض تكاليف نظامك.

    مجموعة برامج الشركات، هو مركز بيانات مفتوح يستعرض وحدات SSD الخاصة الشركات وذاكرة Server Premier DDR5 من كينغستون، الموثوق بها من قبل الشركات الرائدة المصنعة للخوادم وأكبر مراكز البيانات في العالم. وتُعلن كينغستون عن إطلاق الأقراص الصلبة DC600M Enterprise SSD المصممة لأحمال العمل متعددة الاستخدامات مع جودة الخدمة الممتازة (QoS) التي تضمن زمن الوصول واتساق عمليات الإدخال والإخراج في الثانية (IOPS) لتحقيق اتفاقيات مستوى الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Kingston بطاقة الذاكرة الصناعية، وهي مثالية للتسجيل المكثف في الكتابة في بيئات العمل الصعبة. 

    حماس اللاعبين، يعرض تصميمات أجهزة الكمبيوتر المخصصة التي تم إنشاؤها بواسطة أفضل مطوري أجهزة الكمبيوتر في العالم، جنبًا إلى جنب مع أحدث منتجات ذاكرة DDR5 غير الثنائية والأقراص الصلبة من Kingston FURY Renegade.

    وسيتم عرض ذاكرة Kingston FURY DDR4 بتصميمات جديدة تمامًا لمشتتات الحرارة في الموقع جنبًا إلى جنب مع خيارات تصميم DDR5 RGB مع  من تأثيرات الإضاءة 18 RGB FURY CTRL المميزة لتمنح اللاعبين الأداء المتطور والتصميم الأنيق.

    أساسيات مدونات الفيديو، تعرض حلول التخزين الأفضل في فئتها من كينغستون للجيل الذي يحب الحركة والنشاط. وتتعاون كينغستون مع شريكها في السفر على المدى الطويل، EVA Air، وهو عضو في Star Alliance يقدم نظام مسارات عالمي بعيد النطاق لتقديم تجربة سفر ذكية وخيالية. وسواء كان السفر للعمل أو اللعب أو حتى المشاريع العاطفية، فإن كينغستون وEVA Air ستجعلان السفر أسهل من خلال منتجاتها وخدماتها الموثوقة. كما تقدم كينغستون نظرة أولى حصرية على القرص الصلبي الخارجي وXS1000 SSD، الذي يتميز بشكل مدمج يتيح إمكانية نقله بسهولة ويساعد المستخدمين على حفظ ومشاركة ونقل الملفات والذكريات المهمة أثناء التنقل.

    الحياة الذكية، تعمق في حلول كينغستون للعلامات التجارية العالمية الرائدة، بما في ذلك Acer وASUS وBBK Electronics وOPPO وغيرها. ويمكن العثور على منتجات الذاكرة المضمنة من كينغستون في الأجهزة المنزلية الذكية والطائرات بدون طيار والكتب الإلكترونية والأدوات التعليمية، مما يعزز من قيمة فلسفتنا "كينغستون معكم".

     

    تقديم Kingston Starship No.35 في كومبيوتكس 2023

    في شهر مارس الماضي، أطلقت كينغستون الشاحنة التجريبية "Kingston Starship No.35"، والتي تجسد تجربة استكشاف الفضاء الغامر الذي يسلط الضوء على الأداء الفائق لمنتجات كينغستون. وستدخل “Kingston Starship No.35”، التي وصلت بالفعل إلى أكثر من 50000 شخص، قاعة معارض تايبيه نانغانغ خلال كومبيوتكس 2023.

    وسيحظى الحاضرون على فرصة للفوز بجوائز نقدية، أو تذكرة Kingston swag، أو تذكرة EVA Air بريميوم الاقتصادية ذهابًا وإيابًا بين تايبيه ووجهة آسيوية أخرى من اختيارهم.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن