18 فريقًا يشاركون بمنافسات الدورة الاولى لبطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational

  • كتب : ابراهيم احمد - محمد العطار

    تستعد شركة " جارينا" لإطلاق النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم للعبة فري فاير خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

    ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار.  وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 إلى 28 مايو)ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة.

    18 فريق يتنافسون في مرحلة المجموعات، وتأهل 12 فريق إلى مرحلة النهائيات الكبرى وفي مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فـ لن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

    ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم. ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوى على مستوى عالى من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن