تيك توك.. أداة جديدة تقدم للناشرين 50% من عائدات الإعلان

  •  

     

    كتب : رشا حسين – نهله احمد

    قالت تيك توك إنها ستطلق منتجًا جديدًا" Pulse Premiere "سيمكن الناشرين من بيع الإعلانات مع منشوراتهم، وهو تحول في تطبيق مشاركة الفيديو، والذي كان يركز تاريخياً على المبدعين المستقلين.

    والمنتج الجديد هو تطور لبرنامج Pulse التابع لـ تيك توك، والذي يسمح لمجموعة النخبة من المبدعين بجمع نصف الإيرادات من إعلانات الفيديو التي تظهر بعد نشر تيك توك مباشرة وسيقدم امتيازات مماثلة للحسابات من ناشرين محددين، مثل "كوندي ناست" و"باز فيد" و"إن بي سي".

    وفي حين أن Pulse متاح فقط لأعلى 4% من منشورات منشئي المحتوى -استنادًا إلى مقاييس مثل الإعجابات ووقت المشاهدة والتعليقات- فإن المنتج الجديد سيبيع الإعلانات مقابل جميع المشاركات من الناشرين المشاركين، كما قالت الشركة.

    وتأتي فرصة بيع الإعلانات في أهم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الذي يكافح فيه العديد من الناشرين للتعامل مع الظروف الاقتصادية الصعبة، مما أدى إلى خفض التكاليف وتسريح العمال في جميع أنحاء الصناعة.

    وقال راي كاو الرئيس العالمي لتحقيق الدخل واستراتيجية المنتج والتشغيل في تيك توك، إن التطبيق يريد دعم الناشرين، وخلق فرصة عمل جديدة لمنصته الخاصة حيث يتعلق الأمر بشيء مثل كيف يمكننا حقًا تنويع محفظتنا"، يريد تيك توك أيضًا مساعدة الناشرين على زيادة حضورهم على المنصة والتعرف على ما يتردد صداه مع المستخدمين .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن