بنك مصر يتح خدماته عبر تطبيقه " BM Online "

  •  

    كتب : باكينام خالد - على الديب

    كشف بنك مصر عن إتاحة خدماته البنكية مجانا من خلال تطبيقي الإنترنت البنكي والموبايل البنكي BM Online  ولمدة 60 يوما وتاتى ذلك فى اطار جهود قطاع التحول الرقمي بالبنك وقيامه أيضا تحت مظلة خدمات بنك مصر اكسبريس الالكترونية طرح قرض المشروعات الصغيرة أونلاين – اكسبريس، ومرابحة المشروعات الصغيرة أونلاين – اكسبريس.

    وذكر البنك ،  على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،  إنه يمكن لعملاءه القيام بكل المعاملات البنكية مجانا بدون أي مصاريف إدارية فقط من خلال تطبيق الإنترنت والموبايل البنكي BM Online والتي تشمل (قروض – بطاقات – تحويلات – شيكات – حسابات وغيرها من المعاملات.

    أوضح البنك أن العرض متاح اعتبارا من أول مارس الحالي  حتى نهاية ابريل المقبل عبر موقع البنك على الانترنت https://bnkmsr.com/60Days. " حيث أن العرض لن يكون ساريا عند طلب الخدمات البنكية من خلال فروع بنك مصر.

    ويأتي توسع بنك مصر في تقديم الخدمات الرقمية لعملائه في إطار دوره لتقديم الخدمات وحلول الدفع الإلكترونية دعماً لتوجهات الدولة المصرية في تطبيق الشمول المالي، حيث يعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن