انستجرام تطلق خاصيه الإبلاغ عن المنشورات الفرديه

  •  

    يتيح لك انستجرام الإبلاغ عن منشورات فردية ومستخدمين محددين وتعليقات، وللقيام بذلك، ابدأ بالانتقال إلى المنشور أو الحساب أو التعليق الذي يهمك، واضغط على قائمة النقاط الثلاث ثم حدد تقرير من القائمة المنبثقة.

     

     

     

    وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يمكن الإبلاغ عن مشكلتك أو إذا ارتكب شخص ما جريمة يمكن الإبلاغ عنها، فراجع إرشادات مجتمع Instagram، وفيما يلي ملخص لما يعتبره Instagram مشكلات مشروعة، وفقا لما ذكره موقع "Business insider".

     

     

     

    الملكية الفكرية: تحظر إرشادات مجتمع Instagram مشاركة المحتوى الذي لا يملك المستخدمون حقوقه، وهذا يعني أنه من المتوقع أن يحترم المستخدمون حقوق الطبع والنشر، التي تحمي عمومًا التعبير الأصلي مثل الصور والكلمات ولكن ليس الحقائق والأفكار والعلامات التجارية، التي يتم تعريفها على أنها كلمة أو شعار أو رمز أو تصميم تم تصميمه لتمييز المنتجات أو الخدمات عن فرد أو مجموعة أو شركة.

     

     

     

    العُري: يجب أن تكون الصور المنشورة على Instagram مناسبة لجمهور متنوع، ويحظر هذا المبدأ التوجيهي العري، على الرغم من وجود عدد قليل من الاستثناءات، بما في ذلك صور تندب ما بعد استئصال الثدى، والرضاعة الطبيعية، والعري في اللوحات والمنحوتات.

     

     

     

    التهديدات وخطاب الكراهية: ستزيل المنصة المحتوى الذي يشجع على العنف، أو يعرض تهديدات موثوقة للأفراد أو الجماعات، أو يتضمن خطاب الكراهية، وهذا يعني أنه من غير المقبول مهاجمة أي شخص أو التنمر عليه أو مضايقته على أساس العرق أو الأصل القومي أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو الإعاقة أو المرض.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن