هيتيرا تُعزّز الجيل الجديد من أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية ثنائية الاتجاه

  •  

    كتب : امير طه

    أصدرت شركة "هيتيرا" للاتصالات ، المزود العالمي المتخصصة لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، أجهزة الراديو المحمولة ثنائية الاتجاه "إتش بيه 56 إكس" و"إتش بيه 50 إكس" بهدف توسيع نطاق الجيل الجديد من حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة ("دي إم آر") الخاصة بها وتعزيزه. وطُوّرت طرازات "إتش بيه 5" لتوفّر اتصالات صوتية موثوقة للأجهزة الأمنية والعمليات والفنيين وفرق الصيانة في مباني المكاتب والملاعب والمصانع ومباني الحرم الجامعي والمستشفيات وغيرها من المؤسسات.

    من جهته قال هوي تيان، المدير العام لخط إنتاج الأجهزة ،في شركة "هيتيرا" ، صُمّمت سلسلة "إتش"، ومن ضمنها أجهزة الراديو المحمولة وأجهزة الراديو المتنقلة وأجهزة إعادة الإرسال، وطُوّرت من خلال منصات الأجهزة والبرامج الجديدة. وباشرت "هيتيرا" تقديم الجيل التالي من أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة من "سلسلة إتش" مع أجهزة الراديو المحمولة "إتش بيه 7" ثنائية الاتجاه وأجهزة الراديو المتنقلة "إتش إم 7" وأجهزة إعادة بث الإشارة (المكرر) "إتش آر 106 إكس" إلى الأسواق العالمية في نهاية عام 2021 ؛ تلتها طرازات "إتش بيه 6" و"إتش إم 6" و"إتش آر 6". وبفضل العوامل التنافسية الواضحة في السوق، اعتمد الكثير من العملاء في دول عديدة طرازات "سلسلة إتش" بسرعة. وحالياً، تُعزز أحدث طرازات "إتش بيه 5" قدرة "هيتيرا" على خدمة المزيد من العملاء من مختلف القطاعات.

    أضاف تتفوق فئة "إتش بيه 5"، المصمّمة خصيصاً للمؤسسات والشركات ذات الفرق الصغيرة، في الموازنة بين الوظائف وسهولة الاستخدام ومستوى السعر. وتتضمّن طرازات "إتش بيه 5" مقابض مزدوجة مخصصة للتحكم في مستوى الصوت والقناة لتبسيط أداء جهاز الراديو. وبفضل تزويدها بمنفذ شامل من النوع "سي"، يمكن شحن أجهزة الراديو "إتش بيه 5" بواسطة أجهزة الشحن المحمولة أو شاحن السيارة على غرار الهواتف الذكية العادية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن