لدعم الميتافيرس : Meta Masters Guild تُطلق مرحلة ما قبل البيع لأول منصة للألعاب المحمولة المبنية على الويب 3.0 في العالم

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    كشفت شركة " Meta Masters Guild " على تطوير أول منصة مبنية على الويب 3.0 مخصصة للألعاب المحمولة في العالم، وقد أطلقت الآن الجولة الأولى من مرحلة ما قبل البيع لعملتها المشفرة.

     

    بينما تكافح العديد من الألعاب المبنية على الويب 3.0 لبناء عوالم ميتافيرس هائلة حائزة على تقييم AAA ومبنية على خطط غير واقعية، تُركز Meta Masters Guild على الألعاب المحمولة الممتعة والمستدامة التي يمكن لعبها مراراً وتكراراً والتي تستغرق وقتًا أقل وأقل تكلفة في الإنتاج.

     

    علاوة على ذلك، سيتمكن المستثمرون الأوائل من الاستفادة من توكن Meta Masters Guild (MEMAG) بأقل سعر لها، حيث ستكون مُتاحة في الجولة الأولى من مرحلة ما قبل البيع مقابل 0.007 دولار فقط، وسيزداد سعرها خلال الجولات السبع.

     

    ستركز Meta Masters Guild على المتعة بدلاً من المكافآت والجوائز

    أوضحت Meta Masters Guild عبر ورقتها البيضاء، أن المشروع يعمل على تطوير منصة تجعل من جودة ألعابها وقابلية لعبها مراراً وتكراراُ أولوية أكثر من آليات ربح التوكنز والمكافآت.

     

    فقد تمتعت العديد من الألعاب في عالم اللعب من أجل الربح بأرباح كبيرة، إلا أنها تعرضت لسحوبات بنفس القدر، حيث يسحب اللاعبون أرباحهم بسرعة، ويتوقفون عن لعب الألعاب التي يشعرون بأنها غير ممتعة، مما دفع Meta Masters Guild إلى السعي لتغيير هذه الظاهرة، حيث تصف نفسها المنصة على أنها منصة للعب والربح بدلاً من اللعب من أجل الربح.

     

    وتتميز الألعاب المحمولة بأنها ألعاب بسيطة وقابلة لإعادة اللعب ويمكن للاعبين الاستمتاع بها لفترات طويلة ولا تتطلب الكثير من الوقت والنفقات لإنتاجها، ولتوضيح تفاني الشركة في تطوير مشروع مُختلف عن كل ما سبق، وفيه لن يتم وضع أهمية الأرباح فوق كل شيء، حيث لن يتمكن اللاعبين من استخدام توكن MEMAG للحصول على المكافآت وما شابه، بل سيتم استخدامه لدعم النظام الأساسي وتمويل تطويره.

     

    بدلاً من الطريقة التقليدية، سيربح اللاعبون توكن ثانوي – على هيئة أحجار الكريمة – وسيكون موجوداً خارج البلوكتشين، ولن يكون له أي قيمة خارج النظام البيئي لـMeta Masters Guild، إلا أنه يُمكن استخدامه على المنصة لشراء وترقية أصول في اللعبة وتحسين تجربة اللاعب الاجمالية.

     

    ستستخدم Meta Masters Guild أيضًا الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) بطرق مختلفة، حيث ستكون مملوكة بالكامل للاعب وقابلة للتداول في سوق صُمم خصيصًا لها، وسيتمكن اللاعبون أيضاً من تحويلها إلى MEMAG.

    ثلاث ألعاب قيد التطوير حالياً

    يجري تطوير أول ثلاث ألعاب على منصة Meta Masters Guild بالفعل، والتي تتضمن Meta Kart Racers وRaid NFT وMeta Masters World.

    وصلت لعبة السباق Meta Kart Racers إلى المراحل الأخيرة في عملية تطويرها، وتتيح لك اللعبة التسابق ضد الخصوم، حيث يتبارى اللاعبون في بطولة ميتا كارت ويحاولون الهرب من الكائنات الخارقة الشريرة في عالم ميتا، ومن المخطط إطلاق اللعبة في أواخر عام 2023.

     

    أما لعبة Raid NFT فهي لعبة قتال خيالية تعتمد على الأدوار، حيث يختار اللاعبون فئة المقاتلين الذين يريدونها للدخول في منافسات وتحديات لكسب الجوائز والمكافآت، وتتيح لك اللعبة لعب طور القصة بالإضافة إلى إمكانية محاربة لاعبين آخرين.

     

    وأخيراً، فأن لعبة Meta Masters World تُعتبر الميتافيرس الخاص بالمنصة، فهي لعبة عالم مفتوح صغيرة، حيث يتمتع اللاعبون فيها بالقدرة الكاملة على استكشافها، ويمكن للاعبين جمع الموارد والدخول في المسابقات وعيش تجارب لا حصر لها. سيكون كل عنصر داخل اللعبة عبارة عن رمز غير قابل للاستبدال، ويتصور المشروع أنشاء سوق نابض بالحياة حيث يمكن للاعبين استكشاف العناصر وتبادلها.

     

    فبالإضافة إلى تطوير لائحة الألعاب الخاصة بها، سترحب Meta Masters Guild بالاستديوهات الأُخرى والمطورين الآخرين للانضمام إلى نظامها البيئي وبناء ألعاب على المنصة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن