واتس آب يختبر ميزة مكالمات الفيديو لمستخدمى آيفون

  • يواصل واتس آب، خدمة المراسلة الفورية الشهيرة المملوكة لشركة Meta، تطوير واختبار ميزات جديدة لمستخدميه، حيث يتوفر واتس آب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة Android و iOS ويقال إن الشركة تختبر الآن ميزة جديدة لمستخدمي iOS الخاص بخدمة المراسلة.

     

     

     

    وبرنامج TestFlight التجريبي هو مشروع يسمح لمختبري الإصدار التجريبي من iOS بتجربة ميزات جديدة قبل أن تصل إلى المستخدمين النهائيين، حيث قدمت الشركة تحديثًا جديدًا من خلال هذا البرنامج الذي أوصل واتس آب على iOS إلى الإصدار 22.24.0.79.

     

     

     

    ووفقًا لـ WABetaInfo، أضاف هذا التحديث الجديد ميزة مفيدة لمكالمات الفيديو لمستخدمي واتس آب على أيفون، باستخدام هذا الإصدار، سيتمكن عدد قليل من مختبري النسخة التجريبية المحددين من استخدام وضع صورة داخل صورة لمكالمات الفيديو.

     

     

     

    وستكون ميزة مكالمات الفيديو الجديدة متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية الذين سيقومون بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتس آب لتحديث iOS 22.24.0.79 من تطبيق TestFlight، ومن المتوقع أن يتلقى المزيد من مستخدمي iOS هذه الميزة خلال الأيام القادمة.

     

     

     

    ويقدم التقرير لقطة شاشة لشرح كيفية عمل هذه الميزة على iOS، ووفقًا للتقرير، مع هذه الميزة، سيتمكن مستخدمو أيفون من استخدام تطبيقات أخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو على واتس آب، ويمكن لمختبري الإصدار التجريبي الذين يرغبون في اكتشاف ما إذا كانت الميزة قد تم تمكينها بالفعل لحساب واتس آب الخاص بهم محاولة القيام بنفس الشيء.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن