منصة Kaart لتوصيل الطلبات تحصد 700 ألف دولار من المستثمرين الملائكة

  • كتب : رشا حسين

     

     

    كشفت شركة كارت "  Kaart  " ، السعودية الناشئة المتخصصة في مجال توصيل الطلبات ، عن جمع 700 ألف دةلار فى إغلاق جولة تمويل قبل التأسيس عبر مجموعة من المستثمرين الملائكة .

     

    الجديد بالاشارة ان الشركة تأسست في وقت سابق من عام 2022 بواسطة محمد أبو رمانة وهاني بدوي ومحمد القطي، وتعمل على تقديم خدمات توصيل الطلبات عبر منصة إلكترونية وتطبيقات للجوال.

     

    من جهته قال محمد أبو رمانة الرئيس التنفيذي  في " Kaart" هدفنا أن نكون بمثابة المصباح السحري للعملاء وشعارنا أطلب أي شيء في أي وقت وفي أي مكان.

     

    أضاف سعيدون جدًا بمشاركة المستثمرين في هذه الجولة، لأن ذلك يدل على ثقتهم برؤية الشركة لابتكار حلول تقنية تساهم في تسهيل عملية التوصيل وإدارتها بشكل احترافي، خصوصًا في ظل التطورات السريعة والتحديات التي تواجه هذا القطاع.

     

    أوضح هذا الاستثمار سيساهم في تطوير عملية التشغيل للشركة، ونحن عازمون على أن يكون لنا تأثير في قطاع توصيل الطلبات الذي ينمو بشكل متسارع في المنطقة من خلال دعم التحول ومواكبة التطورات السريعة فيه عبر الكفاءات المتواجدة ضمن فريق عملنا واستقطاب كفاءات ذات خبرة بالقطاع.

     

    اوضح نسعى لتغطية فئات من العملاء لا يتم خدمتها في الوقت الحالي.

    وتؤكد الشركة على عملها ضمن رؤية المملكة 2030 لتكون أول شركة توصيل طلبات محايدة الكربون، حيث تستخدم وسائل حديثة في عملها تساعدها على تقليل انبعاثات الكربون.

     

    تشير كارت إنها تتيح توصيل الطلبات بعدد من الوسائل الحديثة قليلة الانبعاثات الكربونية، ما يجعلها أول شركة توصيل طلبات محايدة للكربون في عملياتها للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

     

     

    وتضيف أنها تهدف بنموذجها إلى ضمان تجربة مستخدم فريدة في عمليات التوصيل بشكل نظيف وآمن وسريع وسهل في كل الأوقات من خلال إتاحة التتبع المباشر للطلبات وأتمتة عملية التوصيل بالكامل ودعمها جميع طرق الدفع الإلكترونية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن