منصة GrubTech للمطابخ السحابية توقع شراكة مع Geidea لحلول الدفع الإلكتروني

  • كتب : نهله أحمد

     

    وقعت منصة جريب تيك "   GrubTech " ، المتخصصة فى أنظمة إدارة المطاعم والمطابخ السحابية ، اتفاقية تعاون مع شركة Geidea لحلول الدفع الإلكتروني والتقنية المالية، وذلك بهدف تقديم خدمات الدفع بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية لعملاء GrubTech من المطاعم والمطابخ السحابية والكافيهات العاملة في السوق المصري.

     

    ووقع الاتفاقية أسامة حرفوش مدير GrubTech مصر وأحمد مجدي رئيس القطاع التجاري لـGeidea بمصر، وذلك بحضور كل من محمد الفايد مؤسس GrubTech وأحمد وليد رئيس القطاع التجاري للشركة، بالإضافة إلى أحمد نادر المدير العام لشركة Geidea في مصر.

     

    وتأسست GrubTech عام 2019 لمساعدة أصحاب المطاعم والمطابخ السحابية على إدارة خدمات توصيل الطعام، وإتاحة أدوات للتسويق والمبيعات، وتحليلات مفصلة لبيانات المطاعم بما يساهم في رفع سرعة العمليات وخفض التكاليف.

     

    من جهته أكد محمد الفايد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GrubTech، أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف للتوسع في إبرام شراكات تجارية ضخمة مع كبار اللاعبين بمجال الأطعمة والمشروبات بالمنطقة، لافتًا إلى أن هذا التعاون سيبدأ تفعيله داخل مصر ثم يمتد لبلدان أخرى تعمل بها الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

     

    من ناحيته قال أسامة حرفوش مدير GrubTech مصر، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية وأكده أنها تمثل إضافة كبيرة للمنظومة التي تبنيها شركته وتتكامل مع أهداها في توفير منصة تحوي جميع الحلول التي تساعد المطاعم والكافيهات والعاملين في هذا القطاع للاستفادة من تقنياتها وتسهيل عمليات البيع والشراء في إطار التحول الرقمي الذي تتبناه المؤسسات في السنوات الأخيرة بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية.

     

    من ناحية اخرى أحمد نادر المدير العام لشركة Geidea، عن سعادته بالتعاون مع GrubTech، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يمثل خطوة هامة لشركته للتوسع داخل سوق الأغذية والمشروبات الذي ينمو في مصر بشكل كبير جدًا، وأكد أن هذا التعاون سيمكّن أصحاب المطاعم والكافيهات من العمل بكفاءة أكبر، ويمنح العملاء تجربة أفضل لتناول الطعام خاصة العملاء عبر الإنترنت، كما يمنح أصحاب الأعمال القدرة على زيادة المبيعات من خلال تشغيل علامات تجارية متعددة بسهولة من مكان واحد.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن