شراكة بين IDHC وفيليبس لتزويدها باحدث تقينات أجهزة الأشعة التشخيصة

  • كتب : باسل خالد – نهله مقلد

    وقعت شركة التشخيص المتكاملة القابضة " IDHC " عقد شراكة مع شركة فيليبس  لتوريد 4 أجهزة أشعة تعد هي الأحدث من نوعها بالعالم، فضلا عن تزويد مراكز البرج سكان الجديدة بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية.

    من جهته قال أحمد وفائي، مدير مراكز البرج سكان، إن الأجهزة الأربعة خاصة بمركز البرج سكان فرع التجمع الخامس المتوقع افتتاحه خلال شهور، لافتا إلى أن الشراكة من شأنها تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الاجيال المتقدمة التى لم يسبق دخولها للسوق المصرى والتى تخفف عن المرضى عناء الوقت والإجهاد عند عمل الفحوصات والأشعات.

    أضاف الشركة تحرص دائما على التعامل مع الكيانات والشركات الكبري للإستفادة ايضا من خبرات التدريب والتأهيل للعاملين فى البرج سكان مما يكون له الأثر الكبير فى دقة وسرعة وجودة التشخيص.

    أشار وفائى مدير مراكز البرج سكان إلى أن الفرع الجديد سيستفيد من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الإختبار عن طريق رسالة نصية على الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

     

    من ناحيته قال عمر بديوى، المدير المالى لشركة التشخيص المتكاملة، إن شركة البرج سكان تمتلك خمس فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه، وتستهدف الشركة افتتاح ثلاث فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه.

    ومن ناحية اخرى قال وينفريد يانسين، الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، عن سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.

    من جهته أمد المهندس إياد الطيب، مدير عام فيليبس، إن الشركة سوف تعمل على توريد أحدث أجهزة الأشعة الطبية والمزودة بأحدث التكنولوجيا لشركة البرج سكان،موضحاً أن الشراكة مع التشخيص المتكاملة جاءت نتيجة توافق رؤية كلا من الشركتين والتي تهدف إلى تقديم خدمة طبية مرضية للمرضى وتشخيصهم على أجهزة تعد الأكثر حداثة، والتي تهدف لمساعدة الأطباء علي التشخيص الدقيق لحالة المريض وتساعده علي اتخاذ القرار المناسب للعلاج .

    أضاف أن مجموعة فيليبس العالمية تعد من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في المجال الطبي وتعمل في العديد من الدول العربية والأجنبية ويمتد عملها في مصر منذ سنوات طويلة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن