للمرة لاولى : " AOC " تطرح عن توار شاشة الألعاب AGON AG274QX في مصر

  • كتب : نهله أحمد  – محمد العطار

    كشفت شركة إيه أو سي" AOC  " العالمية لشاشات الألعاب الإلكترونية "اَجون"  AGON، عن توافر شاشة الألعاب من "اَجون"  طراز  AG274QX في مصر. وتم إطلاق سلسلة منتجات "اَجون"  من قبل شركة AOC خصيصاً  لعشاق الألعاب الإلكترونية المحترفين.من خلال هذه السلسلة من الشاشات، أعادت AOC تعريف روعة الألعاب التي لا تتفوق فقط بأدائها السريع، ولكن أيضًا بتصميماتها الفريدة وميزاتها الخاصة.

    تتميز AGON AG274QX بلوحة IPS قياس 27 بوصة بدقة QHD (2560 × 1440). تدعم الشاشة معدلات تحديث تصل إلى 170 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية GtG، و DisplayHDR 400 معتمد من VESA، ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA "G-Sync Compatible" للعب بدون تقطيع.

    من حهته قال هشام طلبة ، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى AOC، " AOC هي شركة مصنعة رئيسية لشاشة الالعاب حول العالم. ومنتجاتها مدعومة بأحدث التقنيات التي تلبي متطلبات السوق وتتوافق مع معايير الجودة والفهم الذي مكننا من تصميم حلولنا مع وضع احتياجات محترفي الألعاب في الاعتبار. مع AGON AG274QX، نقدم شاشة ألعاب متطورة ذات ميزات تنافسية عالية مصممة لاشعال حماس عشاق الألعاب الإلكترونية في السوق المصري".

    أضاف تتيح لك الشاشة دقة عرض رباعية الوضوح العالي Quad HD (2560 × 1440)، وبقدر لا يصدق من التفاصيل، مما ينتج عنه مرئيات واضحة وحيوية. سواء كنت تقوم بتحرير الصور أو مقاطع الفيديو أو مشاهدة الأفلام، تمنحك تقنية Quad HD الوضوح والجودة.

    أشار يوفر اطار الشاشة IPS زوايا عرض 178/178 درجة مع الحفاظ على جودة الصورة والألوان المتناسقة من جميع مواضع المشاهدة. يمكنك أيضًا عرض جداول البيانات الخاصة بك أو الأفلام من أي زاوية تقريبًا دون المساس بجودة الألوان ومع معدل تحديث يبلغ 170 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية، سيتم تجهيز شاشتك للعمل وفقًا لمعايير الألعاب الاحترافية. استمتع بتجربة فائقة السلاسة مع عدم وجود ضبابية ووضوح للشاشة لضمان الفوز دائمًا.

    اكد طلبه مع التوجهات القوية للحكومة المصرية لدفع مجتمع الألعاب الإلكترونية نحو نموذج ألعاب احترافي ومتقدم، أصبحت مصر الآن مركزًا للألعاب الإلكترونية في المنطقة. يجب أن يكون اللاعبون قادرون بأمان على تحمل ممارسة الالعاب لوقت أطول امام الشاشات، وبسرعة ووضوح استثنائيين وهو ما توفرة الشاشة AGON AG274QX وسيكون متاح من خلال “QDS الموزع المعتمد في مصر.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن