استنكار دولي لاختراق ثلاث طائرات مسيّرة معادية أجواء الدولة

  • كتب : محمد الخولي – نهله مقلد

    نددت دول عدة، باختراق ثلاث طائرات من دون طيار معادية، المجال الجوي للإمارات، وأعلنت وزارة الدفاع الإماراتية اعتراضها وتدميرها بعيداً عن المناطق المأهولة بالسكان، متعهدة بالجاهزية التامة للتعامل مع أية تهديدات، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الدولة من أي اعتداء.

    ودانت مملكة البحرين واستنكرت بشدة إطلاق ثلاث طائرات مسيّرة باتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، في انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي الإنساني، مشيدة بكفاءة وجاهزية قوات الدفاع الجوي الإماراتي التي اعترضت الطائرات ودمرتها بعيدًا عن المناطق السكنية.

    وأكدت وزارة الخارجية البحرينية على وقوف مملكة البحرين مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومساندتها في ما تتخذه من إجراءات لضمان أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، داعية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الاعتداءات الإرهابية الآثمة.

    كما دانت مصر تعرض الإمارات لهجوم بثلاث طائرات مسيرة، نجحت قوات الدفاع الجوي الإماراتي في اعتراضها وتدميرها. وأكدت مصر، في بيان لوزارة الخارجية، أمس الخميس، رفضها لهذه الانتهاكات الإرهابية التي تقوّض ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة العربية، مُجددة دعمها الكامل للإمارات في ما

    بدوره، دان البرلمان العربي الهجوم الإرهابي، مشيداً بكفاءة وجاهزية قوات الدفاع الجوي الإماراتي التي اعترضت الطائرات ودمرتها بعيداً عن المناطق السكنية.

    وجدد البرلمان العربي دعمه وتضامنه التام مع دولة الإمارات في ما تتخذه من إجراءات لضمان أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن