طرح نسخة خاصة من «آيفون 13» بشعار «أولمبياد بكين»

  • كتب : باسل خالد – محمد الخولي

    قامت شركة "كافيار" الروسية بنقش شعار الأولمبياد الشتوية المقامة حالياً في العاصمة الصينية بكين على هواتف آيفون 13 بتصميم يجعل من الهواتف إصداراً خاصاً احتفالاً بمناسبة انطلاق الفعالية.

    وتقوم شركة كافيار عادة بإضافة تصاميم من الجواهر إلى هواتف آيفون وغيرها من الأجهزة الإلكترونية لتبيعها لعملائها الذين يحبون اقتناء الإصدارات الخاصة.

    وتشمل الهواتف مجموعة Olympic Hero iPhone 13 Pro التي تتألف من إصدار خاص يضم 117 جهازاً فقط ستقوم الشركة الروسية بتصميمها لعملائها ويحتوي موديل Olympic Hero على مجموعة من الجواهر المطلية بذهب عياره 24 قيراطاً. أما نسخة Olympic Hero Gold، فتستخدم ذهباً صلباً عياره 18 قيراطاً.

    ويمكن تصميم كلتا النسختين على آيفون 13 برو وكذلك آيفون 13 برو ماكس وتحتوي على مادة مؤلفة حمراء اللون بدلاً من الزجاج الموجود خلف الهاتف ويحتوي التصميم أيضاً على شعار أولمبياد بكين الشتوية 2022 والحلقات الأولمبية وسلسلة جبال Xiaohaituo الموجودة في بكين والتي من المقرر أن تستضيف عدة فعاليات رياضية خلال الأولمبياد.

    وتبدأ تكلفة الموديل الأساسي iPhone 13 Pro Olympic Hero بسعة 128 غيغا بايت من 6450 دولاراً، بينما يكلف أغلى هاتف، وهو 13 Pro Max Gold بسعة 1 تيرا بايت 27620 دولاراً.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن