4.7 مليار دولار حجم السوق العالمية للتعرف على الوجه

  • كتب : عادل فريج – نهلة أحمد

    تظهر بيانات السوق أن الطلب على التعرف على الوجه آخذ في الازدياد وأنه سينمو القطاع بمقدار 4.7 مليار دولار بحلول عام 2025. وسيشهد ذلك تلبية الصناعة لعلامة 8.5 مليار دولار ، وهي زيادة مضاعفة عن أرقامها لعام 2020 البالغة 3.8 مليار دولار وذلك وفقا لاحصائيات تقرير موقع " Tradingplatforms.com   "

    اوضحت إديث ريدز ـ المحللة في الموقع أن التعرف على الوجه هو الحدود الأمنية الجديدة ويشكل " مستقبل المصادقة " أنه جزء من اتجاه متزايد نحو أنظمة الأمان الذكية. هذه أسرع ودقة في التعرف على التهديدات ، من ينتمي ومن لا ينتمي " حيث تتقدم أنظمة التعرف على الوجوه مع تطبيق التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي. هذه تجعلهم بارعين في تحليل السيناريوهات المعقدة.

    أضافت التطبيق الأكثر شيوعًا للتعرف على الوجه هو توفير الخدمات الأمنية فمن خلال أنظمة المراقبة ، تساعد في مكافحة الجريمة والتعرف على الجناة علاوة على ذلك ، فهو يساعد في تحديد مكان الأشخاص المفقودين وهو ذو قيمة لأنظمة المراقبة الجماعية. علاوة على ذلك ، فهي محورية في الكشف عن الاحتيال في القطاع المالي وبالمثل ، يعد التعرف على الوجه أمرًا بالغ الأهمية في إضافة طبقة أمان إلى بوابات الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلغي الحاجة إلى أرقام التعريف الشخصية وكلمات المرور ، ويسهل عمليات تسجيل الدخول والمشتريات.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن