إصلاح خطأ بنظام تشغيل iOS 15.4 beta 2 سجل تفاعلات على سيرى

  • يعمل إصدار آبل لنظام التشغيل iOS 15.4 beta 2 على إصلاح خطأ ربما يكون قد سجل تفاعلات مع Siri على بعض الأجهزة، بغض النظر عما إذا كنت قد ألغيت، وفقًا لتقرير من ZDNet.

     

     

     

    ومكن الخطأ الذي تم تقديمه لأول مرة في نظام التشغيل iOS 15 ، تلقائيًا إعداد تحسين Siri والإملاء الذي يمنح آبل الإذن بتسجيل محادثاتك مع Siri وتخزينها ومراجعتها.

     

     

     

     

     

    ونقل ZDNet عن شركة آبل أنها حذفت منذ ذلك الحين أي تسجيلات تم جمعها فيما يتعلق بالخلل.

     

     

     

    وبعد اكتشاف الخطأ، ورد أن الشركة أوقفت الميزة "للعديد" من المستخدمين عندما أصدرت iOS 15.2 ، لكنها أصلحت الخطأ تمامًا في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 15.4 حسبما نقل موقع The verege.

     

     

     

     كما يشير ZDNet ، هذا هو السبب الذي قد يجعلك تحصل على طلب سريع للحصول على إذن منك لتمكين ميزة تحسين Siri والإملاء بمجرد تثبيت الإصدار التجريبي الجديد 15.4.

     

     

     

    قالت شركة آبل في بيان لـ ZDNet: "مع نظام التشغيل iOS 15.2 ، قمنا بإيقاف تشغيل إعداد تحسين Siri والإملاء للعديد من مستخدمي Siri أثناء إصلاحنا للخلل الذي تم تقديمه في نظام التشغيل iOS 15"، "أدى هذا الخطأ إلى تمكين الإعداد عن غير قصد لجزء صغير من الأجهزة. منذ تحديد الخطأ ، توقفنا عن المراجعة وحذف الصوت المستلم من جميع الأجهزة المتأثرة ".

     

     

     

    يبدو أن هذا هو نوع الخطأ الذي يجب أن تحذر Apple منه جميع مستخدميها ، وتحثهم على التأكد من تحديث أجهزة iPhone الخاصة بهم أثناء إخطار أي شخص .

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن