ريلمي تطلق جهاز ينافس جهاز جوجل كاست

  • كشفت شركة ريلمي عن إطلاق جهاز 4K Smart TV Stick الجديد، الذي يعد بديلا لجهاز جوجل كروم كاست.

     

    وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يتمتع بميزة تحمل السقوط على الأرض من ارتفاع متر واحد، وتحمل درجة الحرارة العالية لمدة 144 ساعة.

     

    50 ألف ضغطة

     

    ويمكن استعمال منفذ USB لحوالي 1000 مرة توصيل، كما أن أزرار الريموت كنترول تتحمل حوالي 50 ألف ضغطة.

     

    وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لجهاز 4K Smart TV Stick الجديد على معالج SoC رباعي النوى وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 8 جيجابايت.

     

    وأكدت الشركة الصينية على توافق منفذ HDMI مع معيار HDMI 2.1، وبالتالي فإنه يمكن عرض المحتويات بدقة 4K وبمعدل تنشيط صورة 60 هرتز، بالإضافة إلى دعم تقنية HDR10+.

     

    ويعتمد جهاز ريلمي 4K Smart TV Stick الجديد على نظام التشغيل جوجل TV، بالتالي فإنه يتيح إمكانية الوصول إلى متجر تطبيقات جوجل بلاي وتنزيل جميع تطبيقات البث على الإنترنت.

     

    ويزخر جهاز الريموت كنترول المرفق بأزرار خاصة بمنصات الميديا Netflix وYouTube وPrime Video وYouTube Music، مع دعم وظيفة التحكم الصوتي عن طريق تطبيق جوجل Assistant، وتتيح وظيفة كروم كاست إمكانية عرض محتويات الميديا، التي يتم تشغيلها على الهاتف الذكي.

     

    وريلمي هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية يقع مقرها في شنجن. تأسست العلامة التجارية رسمياً في 4 مايو  2018 (اليوم الوطني للشباب في الصين) من قِبل سكاي لي (من مواليد بينجهونج)، الذي كان سابقاً نائب رئيس شركة أوبو. وبالإضافة إلى الهواتف الذكية تُنتج ريلمي أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل سماعات الأذن وعصابات اللياقة البدنية والحقائب.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن