لوجيتك تكشف عن لوحة مفاتيح بألوان

  • أعلنت شركة لوجيتك عن إطلاق لوحة المفاتيح POP Keys والفأرة POP Maus ولوحة لوجيتك Desk Mat الجديدة بألوان زاهية.

     

    وأوضحت الشركة السويسرية أنها تهدف من خلال منتجاتها الجديدة إلى جعل سطح المكتب محطا للأنظار.

     

    وتتوافر لوحة المفاتيح والفأرة في ثلاثة ألوان مختلفة Daydream (الأرجواني والأصفر والأخضر والأبيض) وBlast (الأسود والرمادي والأصفر) وHeartbreaker (الوردي وخليط من الأحمر والوردي)، وتتوافر لوحة لوجيتك Desk Mat بألوان متناسقة مع لوحة المفاتيح والفأرة الجديدة.

     

    وتعتبر أزرار الرموز التعبيرية من الميزات الخاصة بمنتجات لوجيتك POP من سلسلة Studio؛ حيث يمكن للمستخدم برمجة هذه الأزرار بواسطة برنامج لوجيتك Options بالرموز التعبيرية المفضلة، علاوة على توافر زر على الجانب العلوي للفأرة POP Maus يتيح للمستخدم فتح قائمة الرموز التعبيرية.

     

    وإلى جانب الألوان الزاهية، تمتاز لوحة المفاتيح POP Keys الجديدة من لوجيتك بمظهر كلاسيكي وأزرار ميكانيكية تشبه الآلة الكاتبة، وإلى جانب أزرار الرموز التعبيرية يتوافر أيضا 12 زرا للاختصارات بما في ذلك Snip Screen وMute Mic وMedia Keys.

     

    تقوم الشركة بتطوير وتسويق الأجهزة الطرفية الشخصية للتنقل عبر الكمبيوتر والتواصل عبر الفيديو والتعاون والموسيقى والمنازل الذكية. يتضمن ذلك منتجات مثل لوحات المفاتيح والماوس وملحقات الأجهزة اللوحية وكاميرات الويب ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth وأجهزة التحكم عن بُعد والمزيد اسمها مشتق من logiciel، وهي كلمة فرنسية للبرمجيات.

     

    وتأسست شركة لوجيتيك في أبلز، فود، سويسرا، في عام 1981 من قبل خريجي ستانفورد دانييل بوريل وبييرلويجي زاباكوستا، ومهندس أوليفيتي السابق جياكومو ماريني.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن