ماذا لو كان حل متلازمة توقف التنفس أثناء النوم موجودا بمعرض تكنولوجيا الصحة " آراب هيلث 2022 " ؟

  • كتب : نهله احمد

     

    تعرَّفوا على شركة سيفام (Sefam)، في الفترة من 24 إلى 27 يناير بـ  "آراب هيلث" المعرض التجاري الرائد لقطاع صناعة الصحة في الشرق الأدنى والأوسط. إنها  فرصة لاكتشاف سيفام اس.بوكس (Sefam S.Box): تقنية الضغط الإيجابي المستمر(بي بي سي) المبتكرة والمتصلة التي تعيد المريض إلى دوره الفاعل في عملية علاجه.

     

    جهة عارضة تاريخية

    بهدف تعزيز مكانتها في الشرق الأدنى والأوسط ، تشارك شركة  سيفام (Sefam) هذا العام أيضا و للعام العاشر على التوالي في معرض "آراب هيلث". وبصفتها شركة رائدة في علاج وتشخيص اضطرابات التنفس أثناء النوم ، ستعرض سيفام  التي تأسست في العام 1985 منتجاتها بجناح فرنسا في قاعة زعبيل 2 ، المنصة  Z2D12.  كما  ستقدم حلولًا مبتكرة للإدارة الشاملة لمتلازمة انقطاع النفس الانسدادي أثناء النوم (OSAS): من التشخيص إلى العلاج ، بما في ذلك المتابعة.

     

    سيفام اس.بوكس: نحو طب حسب الطلب

    المنتج الرئيسي الذي سيتم الكشف عنه هذا العام ليس سوى  سيفام اس.بوكس ، الجهاز الذي صممه فيليب ستارك والذي يمثل  تقدمًا تقنيًا كبيرًا في مجال الصحة الإلكترونية.

     

    يضع مفهوم اس.بوكس المريض في قلب عملية علاج انقطاع النفس الانسدادي أثناء النوم، حيث  يربط جهاز العلاج بالضغط الإيجابي المستمر (بي بي سي) العديد من الأجهزة المتصلة بتطبيق الهاتف المحمول (سيفام آكسيس  وسيفام آكسيس  برو). وبالتالي فإنه يجعل من الممكن مراقبة المعايير الصحية المختلفة لمرضى انقطاع التنفس مثل ضغط الدم ومعدل ضربات القلب أو النشاط البدني. ويوفر الجهاز إمكانية تقديم علاج شخصي لكل مريض، اعتمادًا على أمراضه المصاحبة، وإشراكه في عملية العلاج. كما يسهل اس.بوكس أيضًا تبادل البيانات بين المريض والمتخصصين في الرعاية الصحية ، الذين يمكنهم بالتالي توجيه العلاج ومتابعة المريض بدقة أكبر في مسار رعاية ملائم.

     

    خبرة جديرة بالتصدير

    بأكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تتواجد شركة  سيفام  في أكثر من 60 دولة. يتم تصميم منتجات سيفام وتصنيعها في فرنسا ، وبالتحديد في مدينة نانسي. تتعاون الشركة مع مجلس علمي مؤلف من قادة الرأي الطبي، وتقوم بتصميم تقنيات أكثر فاعلية مستوحاة من الناس. لتقدم في المحصلة طبًا دقيقًا ومخصصًا يسهل الوصول إليه وأكثر إنسانية.

     

    #مجال_الصحة_الإلكترونية

    #سيفام

    #Sefam

    #آراب_هيلث

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن