آبل تطلق شاشة خارجية عالية الجودة

  •  إذا كنت من مستخدمي Mac فى البحث عن شاشة خارجية ممتازة، فهناك سبب للتفاؤل وفقًا للعديد من الشائعات، وتعمل الشركة على شاشة Mac عالية الجودة، وتلقت هذه الفكرة للتو دفعة هائلة فى شكل تقرير جديد من  digitaltrend .

     

    ويعتبر Gurman أحد أكثر أجهزة تلميح Apple دقة وموثوقية فى رسالته الإخبارية الأخيرة عن Power On، وقال Gurman إنه "يؤمن بشدة" أن Apple ستطلق شاشة خارجية لأحدث أجهزةMac، مما يشير إلى أن ذلك قد يحدث قريبًا نسبيًا.

     

    ويقول Gurman: "أعتقد أن الشاشة منخفضة التكلفة ستكون بائعًا حارًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة شاشة أكبر إلى جهازMacBook Pro الجديد الخاص بهم دون إنفاق ما يعادل دفعة مقدمة لسيارة فاخرة على Pro Display XDR، وفى هذه المرحلة من المحتمل أن تكون تكلفة إنشاء هذه الشاشة قد انخفضت، ومع بعض التعديلات وربما انخفاض طفيف فى السطوع، وقد تتمكنApple من الوصول إلى شاشة ذات جودة مماثلة (بحجم أصغر قليلاً) ربما نصف السعر ".

     

    كما إنها نقطة مثيرة للاهتمام، ليس أقلها لأنها تتبع تقريرًا من مخبر موثوق آخر الأسبوع الماضي فقط حول خطط شاشات Apple، وأوضح Dylandkt  المتسرب على Twitter أنهم يعتقدون أنApple تعمل مع LG على ما يصل إلى ثلاث شاشات خارجية، وتأتى بأحجام 24 بوصة و27 بوصة و32 بوصة.

     

    وسيحتوي الطرازان الأكبر على تقنية Apple ProMotion 120 هرتز ولوحة LED صغيرة مثل أحدث جهاز MacBook Pro ، في حين أن الطراز 32 بوصة يمكن أن يحتوي حتى على شريحة Apple Silicon مخصصة لإدارة وحدات البكسل والإضاءة الخلفية، ويبدو أن طراز 24 بوصة يفتقر إلى هذه الميزات يشير إلى أنه يمكن أن يكون خيارًا ميسور التكلفة - ومن المحتمل أن يكون هو نفسه الذي تم وصفه في رسالة Gurman الإخبارية

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن