هواوي : نسخة جديدة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i للحجز المسبق "

  • كتب : محمد الخولي – أحمد حلمي

    أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك حملة الحجز المسبق لنسخة جديدة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باسم "Silver Frost"، وذلك لتوفير المستخدمين بسماعات ذات تكنولوجية متطورة وتصميم أنيق، والتي تجمع بين مجموعة من الميزات الرائعة مثل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية طويل وتجربة صوتية غامرة، وتتوافق مع كل الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل HarmonyOS وِAndroid وiOS ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على نسخة Silver Frost بسعر 1899 جنيهاً أثناء فترة الحجز المسبق مع هدية غطاء حماية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين بدءاً من 26 يوليو 2021.

    وقامت هواوي بتزويد سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بقدرات قوية لإلغاء الضوضاء النشطة لتسهيل استخدامها في البيئات الصخبة. تكتشف السماعات الأصوات المحيطة وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء، وتأخذ أيضًا في الاعتبار المواقف التي يحتاج فيها المستخدمون إلى الاستماع إلى الأصوات المحيطة أو حتى إجراء محادثة. كل ما على المستخدمين فعله هو الضغط لفترة طويلة على سماعة الأذن لتشغيل وضع الوعي Awareness Mode دون الحاجة لخلع السماعة لسماع الأصوات المحيطة.

    وتوفر سماعات للمستهلكين 10 ساعات من الاستخدام بعملية شحن كاملة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و 7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. ويمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إلغاء الضوضاء أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. وعند استخدامها مع علبة الشحن، يحصل المستخدمون على 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن