البنك الأهلى يواجه الثغر بالجبل الأخضر بالجولة الـ 16 للدوري

  • تستكمل ، منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، ففى الخامسة عصراً يستضيف البنك الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلى بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع الفلاحين سلبياً ولكن في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للمسابقة.

    ويحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 15 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل في 8 وخسر في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

    ويعود خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى لإدارة مباريات فريقه بعد تعافيه من فيروس كوورنا الذى أبعده عن الفريق في مباراتى أسوان وغزل المحلة عقب توليه المسئولية خلفاً لمحمد يوسف.

    وحرص خالد خلال أثناء حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة زعيم الثغر على حثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة والاحتفاظ بالروح القتالية العالية التي ظهرت خلال المبارتين السابقتين لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من مراكز القاع بجدول المسابقة .

    .





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن