هاني البحيري يشعل مواقع التواصل بتصميمات جديده

  • كشف مصمم الأزياء الشهير، هاني البحيري، عن تفاصيل مجموعته الجديدة لصيف وربيع 2021، خلال مشاركته في أسبوع باريس للموضة العالمية ضمن الـ"Oriental fashion show"، التي ضمت الكثير من الإبداعات والصيحات المتميزة.

    وقال البحيري في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية": "إنه حرص على أن تكون تصميماته الجديدة مستوحاة من أناقة ورقي حقبتي الستينيات والسبعينيات الغنية بالألوان والقصّات الأنثوية الجذابة، مستخدمًا خامات عالية الجودة أبدعتها أياد مصرية بمفردات عالمية".

    وأكد المصمم المصري أنه يسير على خطى الـ"هوت كوتور" وهي "الخياطة الراقية"؛ ويتم تصميمها لتناسب شخصية معينة، باستخدام خامات عالية الجودة وبتفاصيل وتطريزات بالغة الدقة والخصوصية لتعكس مفردات من ترتدي التصميم.

    مجموعة صيف وربيع 2021، ضمت تصميمات أكثر جمالا وألوانًا متعددة؛ حيث دمج "البحيري" بين الأصالة والحداثة، من خلال تنسيق الفساتين الطويلة، والقصيرة قبل الركبة مع الچاكت الطويل، وتزيين الإطلالة بلمسة أنوثة بالشابوه أو القبعة..

    ويعتبر البرتقالي بدرجاته مثل Flame Orange والـ Orange Peel، الأكثر انتشارا هذا الصيف؛ إذ تألقت به عارضات أزياء الماركات العالمية مثل Balagan وEverlane وMartiniano وBottega Veneta وAeyde.

    إلى جانب البرتقالي، نجد أيضا الألوان: النبيتي الداكن، والأخضر، وأغمق درجات الفسفوري، والأسود اللامع، والذهبي، الذي اعتمد عليه هاني في أغلب تصاميمه، والأسود الممزوج بالفضي والذهبي، والأبيض، والأوف وايت، والـRose Brown.

    وأضاف البحيري أن المجموعة تميزت بالتطريزات الهاند ميد، وخرز الاسترس، واتسمت بالتفاصيل أكثر، كما طغى على الإطلالات الريش الناعم بألوانه. وإذا كنتِ من محبات موضة الريش، فعليك إذًا أن تعتمديها خلال ربيع وصيف 2021، وتستوحي إطلالتك من مجموعة "البحيري" لهذا العام. 

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن