"سيتا" تطلق منصة الحماية الصحية " Health Protect " لتامين شركات الطيران

  •  

    كتب : عادل فريج - محمد شوقي

    أطلقت شركة سيتا " SITA " ، المتخصصة فى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات لقطاع النقل الجوي، برنامج هيلث بروتكت "  – Health Protect”  " والتى تد بمثابة المنصة الآمنة لمساعدة شركات الطيران والمطارات والحكومات والركاب على تبادل المعلومات حول الاختبارات الصحية أو اللقاحات اللازمة أثناء السفر بأمان وأمان.

    اوضحت تم إجراء تجارب ناجحة بالفعل مع المسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة ، وستبدأ قريبًا في مطار ميلانو مالبينسا وتسمح منصة هيلث بروتكت "  Health Protect  " من SITA لشركات الطيران والركاب بتقديم هذه المستندات المطلوبة بأمان وأمان بما يتماشى مع المتطلبات الحكومية.

    من جهته قال ديفيد لافوريل ، الرئيس التنفيذي لشركة AIRPORTS & BORDERS في " سيتا " تعد الميزة الرئيسية هي القدرة الفريدة على الاندماج بسلاسة مع العديد من مخططات تصاريح السفر أو "جوازات السفر الصحية" ، وسد الفجوة بين هذه المخططات وعمليات الطيران والحدود. والأهم من ذلك ، من خلال دمج المعالجة المسبقة للمسافرين (APP) ، أنه يمكّن السلطات من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان بإمكان الراكب السفر عند نقطة تسجيل الوصول ، وتحسين سلامة جميع الركاب وتجنب رحلات العودة المكلفة.

    أضاف لن يتمكن الركاب الذين ليس لديهم الوثائق المطلوبة ، أو الذين يعتبرون خطرًا كبيرًا ، من تسجيل الوصول لرحلتهم ، مما يضمن عدم سفرهم إلى المطار. من خلال تسهيل إدراج مخططات التصاريح الصحية في أنظمة معالجة الركاب الحالية والمثبتة والموثوق بها ، تقلل Health Protect من التأثير التشغيلي والتقني على شركات النقل والموانئ.
    أشار من خلال الجمع بين وظائف نماذج تحديد مواقع الركاب والشهادات الصحية وإقرارات السفر ، بالإضافة إلى تصريح السفر الإلكتروني (
    ETA) ، ستوفر منصة "  Health Protect " الثقة لجميع أصحاب المصلحة للسفر مرة أخرى بأمان وأمان ، مما يدعم رحلة ركاب سلسة وبدون تلامس.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن