"إم تي إن "و "إريكسون" اتفاقية تعاون لتوفير الخدمات المدارة لمواكبة التحول الرقمي في بنين

  •  

     

    كتب : نيللي علي

    كشفت شركة "  إريكسون " عن تعاون جديد مع إم تي إن بنين في إطار الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في مجال توفير خدمات الاتصال، ويهدف التعاون الجديد إلى توفير الخدمات المُدارة من المستوى العالمي من قبل إريكسون لمزود الاتصالات، بما في ذلك مركز عمليات الشبكة والخدمات الميدانية الراديوية والخدمات الأساسية وخدمات نقل البيانات عبر أراضي بنين. وستساهم الاتفاقية الجديدة في تعزيز قدرة إم تي إن بنين لتوفر عمليات ذكية ومدفوعة بالبيانات اعتماداً على حالات استخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

    من جهته قال ستيفين بلويت، الرئيس التنفيذي لشركة إم تي إن بنين: " تعتبر العمليات التي تديرها الشبكة عنصراً ضرورياً وحيوياً لتحسين رضا عملاء إم تي إن وتعزيز تجربتهم بالإضافة إلى تعزيز نمو الإيرادات وخفض النفقات متوقعا أن تساهم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والأتمتة والتحليلات في تسريع عملية التحول التشغيلي بفضل الشراكة الجديدة مع إريكسون والتي تركز على الخدمات المدارة".

    أشار ستتيح العمليات المستقبلية التي تعتمد على البيانات، التحول من الإدارة التفاعلية لتكنولوجيا المعلومات والشبكات إلى الإدارة الاستباقية، اعتماداً على عمليات الذكاء الاصطناعي والأتمتة.

    من جهته قال نيكولاس بليكسيل، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "إريكسون"  نتطله لتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع إم تي إن بنين والاستثمار في المهارات والخبرات التي طورناها عبر إدارة الشبكات حول العالم. نعتقد أن هذا التعاون سيعزز قدرة إم تي إن على تحسين كفاءتها لتطوير أعمالها الأساسية.

    أضاف تعتبر عروض الخدمات المدارة القائمة على الذكاء الاصطناعي من إريكسون، نموذج تشغيلي متكامل للخدمات المُدارة، يعتمد على الذكاء الاصطناعي والأتمتة وقوة البيانات، لإعادة تصور عمليات الشبكة وتكنولوجيا المعلومات وتصميم الشبكة وتحسينها وتطوير التطبيقات وصيانتها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن