إطلاق الهاتف " Google Pixel 4" بشاشة 5.8 بوصة

  • كتبت : نيلي علي

    كشفت مؤخرا شركة "جوجل" عن صورة محتملة  للهاتف "  Google Pixel" ، وبناء أيضًا على التسريبات والشائعات السابقة التي تم تداولها  في الفترة الماضية استعرض هذه الصور الهاتف"  Google Pixel 4  " مع ثلاثة كاميرات في وحدة مربعة الشكل في الواجهة الخلفية علمًا أن واحدة من هذه الكاميرات الثلاث ستكون عبارة عن كاميرا " Time Of Flight"، في حين ستكون الكاميرا الأخرى على الأرجح عبارة عن كاميرا مقربة.

    واستعرضت الصور لنا كذلك الهاتف Google Pixel 4 مع واجهة خلفية مغطاة بالكامل بالزجاج على عكس الطرازات السابقة من هواتف  Google Pixel، وشاشة خالية من القطع أو الثقب، ولكنها لا تزال تمتلك إطار بارز في الأعلى لاحتواء سماعة الأذن والكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وإلى جانب ذلك، فهذه الصور تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 4 أيضًا مع زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيمن.

    وسيضم الهاتف Google Pixel 4 شاشة يتراوح قطرها بين 5.6 بوصة و 5.8 بوصة، وهذا ما يعني بأن شاشة الهاتف المقبل لشركة جوجل ستكون أكبر من شاشة الهاتف Google Pixel 3 الحالي التي يبلغ قطرها 5.5 بوصة فقط. لاحظ أن هذا يرجع على الأرجح إلى زيادة نسبة العرض على الإرتفاع في الهاتف الجديد لأن الهاتف لن يكون عريضًا، فهو سيمتاز بأبعاد تبلغ 147.0 × 68.9 × 8.2 ملليمتر.

    أما بخصوص الهاتف Google Pixel 4 XL الأكبر حجمًا، فهو سيضم شاشة بقطر يتراوح بين 6.2 بوصة و 6.4 بوصة، لذلك يجب أن يكون مطابقًا للهاتف Google Pixel 3 XL  الحالي الذي يضم شاشة بقطر 6.3 بوصة. ويقال بأن الهاتف Google Pixel 4 XL  سيمتاز بأبعاد تبلغ 160.4 × 75.2 × 8.2 ملليمتر.

    ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL  سيكونان أكثر سماكة قليلاً بحيث من المرجح أن يمتازا بسمك 8.2 ملليمتر بدلاً من 7.9 ملليمتر، مما قد يؤدي إلى رفع سعة البطارية في كلا الهاتفين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن