45 مليون دولار استثمارات جدية بمنصة تشالو للنقل

  • كتب : على الديب

     


    حصدت شركة " تشالو " الهندية الناشئة مقرها مومباي والمتخصص فى قطاع النقل، 45 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة D، بقيادة شركة أفاتار فينتشرز ترفع من تقييم الشركة إلى 450 مليون دولار.

     

    وتسعي الشركة للاستفادة من السوق الحافلات ، الذى يتجاوز قيمتة 20 مليار دولار تقريبًا في الهند ،  تتموضع عن طريق التعرف على التحديات التي تواجه المسافرين وتقديم حلول مبتكرة لمعالجتها.

     

    حيث ستقوم الشركة بمعالجة عدم الكفاءة وتحسين تجربة التنقل لملايين سكان مومباي مع جمع تمويل بقيمة 45 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة D، بقيادة شركة أفاتار فينتشرز ترفع من تقييم الشركة إلى 450 مليون دولار.

    وشملت جولة التمويل أيضًا تمويلًا بقيمة 12 مليون دولار كديون من شركات تريفيكتا وسترايد فينتشرز وشارك في الجولة بعض المستثمرين الحاليين مثل لايتروك إنديا ووتربريدج فينتشرز ورئيس جوجل السابق أميت سينغال.

    وحتى الآن، يبلغ إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة 119 مليون دولار.

     

    تم إطلاق الشركة في عام 2015، وتستخدم تكنولوجيا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتسهيل تتبع الرحلات في الوقت الحقيقي للعملاء من خلال تطبيقها.

    بالإضافة إلى التتبع الفوري، تبسط تشالو عملية الدفع لمشغلي الحافلات من خلال حل الدفع الرقمي الخاص بها.

     

    وتتيح الشركة لمشغلي الحافلات الانتقال من دفع الأجرة النقدية التقليدية إلى المعاملات الرقمية الأكثر كفاءة وأمانًا وحتى الآن، حققت منصتها المبتكرة شهرة في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء الهند، وتتبع أكثر من 15,000 حافلة.

    وأدى التركيز الذي توليه تشالو على الكفاءة إلى زيادة عدد المسافرين، وأدى توسعها في الخدمات الراقية والدراجات الكهربائية إلى تنويع عروضها.

     

    هذا التمويل الكبير لا يؤكد ثقة المستثمرين في قدرة تشالو على إحداث ثورة في قطاع النقل بالحافلات فقط، بل يمهّد أيضًا لمزيد من النمو والتوسع وبفضل هذا التمويل الجديد، تخطط تشالو لتعزيز أسطولها بالمركبات الكهربائية واستكشاف أسواق دولية جديدة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن