جي إي بي الأمريكية لبرمجيات سلاسل التوريد تفتتح مكتبها في أبوظبي

  • كتب : رشا حسين

     

    أفتتحت شركة جي إي بي " GEP " ، الأمريكية المتخصصة فى تقديم برمجيات وخدمات سلاسل التوريد إلى أفضل 500 شركة وأفضل 2000 شركة في جميع أنحاء العالم، مكتبها الجديد في أبوظبي.

     

    يوفر مكتب الشركة الجديد مجموعة كاملة من الاستشارات والخدمات في مجال المشتريات وسلسلة التوريد ومنصة برمجيات للمشتريات رائدة في هذا المجال. على مدار العقد الماضي، عملت «جي إي بي» مع العديد من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط لتحويل سلاسل التوريد والمشتريات الخاصة بها، وتدعم حاليًا العملاء في قطاعات الطيران، والسلع الاستهلاكية المعبأة، والطاقة، والخدمات المالية، والنفط والغاز.

     

    ويقع المقر الرئيسي لشركة «جي إي بي» في كلارك، نيو جيرسي، ولها مكاتب ومراكز عمليات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وإفريقيا والأمريكتين.

     

    من جهته قال عبد الحليم أحمد، الرئيس الإقليمي لمبيعات البرمجيات، في «جي إي بي» الشرق الأوسط: «نحن نتوسع لدعم العملاء العالميين، الذين يتجهون بشكل متزايد إلى الشرق الأوسط للحصول على مجموعة كبيرة من المكونات والمواد والخدمات بالإضافة إلى الطاقة، لبناء سلاسل توريد عالمية أكثر موثوقية».

     

    أضاف «نحن نهدف إلى أن نصبح مركزًا أساسيًا لعملاء «جي إي بي» العالميين من المورّدين عبر هذه المنطقة وشريكًا مفضلًا للشركات الرائدة في الشرق الأوسط لتحويل مشترياتهم العالمية وسلاسل القيمة».

     

    يخدم هذا التوسع خطط الشركة الطموحة لمواصلة تعزيز وجودها في جميع أنحاء هذه المنطقة الأساسية من خلال مزيج فريد يجمع بين استراتيجية شاملة للشراء وسلاسل التوريد إضافة إلى الخدمات المدارة والحلول البرمجية. توفر «جي إي بي» مزيدًا من الابتكار الرقمي والتأثير والقيمة.

     

    الجدير بالاشارة اليوم، يتم استخدام برمجيات GEP SOFTWARE في 120 بلدًا وتضع معايير الصناعة، ما يحول الأساليب التي تنتهجها بعض الشركات الرائدة في العالم لزيادة القيمة التي تحققها من إنفاقها. تشمل برمجيات «جي إي بي» برنامج GEP SMART، الذي تم اختياره مؤخرًا كأفضل برنامج مشتريات في العالم للسنة الثانية على التوالي، وGEP NEXXE المنصة الموحدة لسلسلة التوريد السحابية الأصلية من الجيل التالي.

     

    تمكن GEP SMART الشركات العالمية من تحقيق الكفاءة المثلى، والمرونة، والرؤية، والذكاء القابل للتطبيق في جميع مهام سلسلة التوريد والمشتريات، مع التخلص من البنية التحتية المرهقة وتكاليف الدعم لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن