شركة Elevatus تحصد 10 مليون دولار لحلول التوظيف السحابية

  • كتب : محمد العطار

     

     

    كشفت منصة "  Elevatus"، السعودية المتخصصة في تقديم حلول التوظيف السحابية كخدمة ، عن جمع 10 مليون دولار فى إغلاقها لجولة استثمارية (Series A)  وذلك بقيادة واعد فنتشرز، Global Ventures، وبرنامج جسور التابع للصندوق العماني للتقنية.

     

    وتوفر الشركة أدوات للشركات تساعدهم في عملية اختيار الموظفين وإجراء المقابلات عبر الفيديو؛ حيث تمكنهم من إنشاء الطلبات وتصفية السير الذاتية واختيار الأنسب منها، وميكنة الإجراءات الأخرى مثل ارسال عروض الموافقة المبدئية للمقابلات، وكذلك إضافة الموظفين لقائمة الشركة تمهيدًا لانضمامهم للعمل.

     

    من جهتها قالت يارا برقان، الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذي للشركة: يعمل فريقنا الموهوب وصاحب الإمكانيات العالية على تغيير مستقبل قطاع الموارد البشرية حيث كنا على ثقة منذ اليوم الأول أن Elevatus ستنجح سريعًا وستصل لمستوى عال.

     

    أضافت اتخذنا خطوات كبيرة في تحديد احتياجات العملاء والتكيف مع السوق حيث تلبي Elevatus تلك الاحتياجات بشكل مباشر؛ من خلال أفضل حلول الذكاء الاصطناعي التي تساعدنا على والابتكار والتوسع والمرونة – وتمككنا من التكيف والنمو”.

     

    فيما تقدم هذه الأدوات عبر منصة EVA-REC وبرنامج مقابلات الفيديو EVA-SSESS.

     

    وتهدف Elevatus التي انطلقت عام 2019 بواسطة يارا برقان ويعقوب زريقات وينال كاشو، إلى استثمار الجولة الجديدة في تطوير التقنيات المستخدمة لتسريع نمو أعمالها والتوسع في السوق السعودي، بجانب دخول أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، وضم مواهب جديدة للفريق.

     

    تعمل الشركة في الوقت الحالي مع أكثر من 150 شركة وفقًا لبيانها؛ بينها شركات مثل سامسونج وعمان تل والبنك العربي وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية. وأشارت إلى دمج تقنياتها مع خدمات مقدمي البرامج التقنية مثل SAP و Slack و Oracle وغيرهم، لمساعدة الشركات في عملها.

     

    أضافت الشركة إنها ساعدة منذ تأسيسها قبل 3 سنوات، الشركات في إجراء أكثر من 3 ملايين تقييم بالفيديو واختيار آلاف المرشحين، وعملت على تحسين دقة خوارزميات الذكاء الاصطناعي خاصتها بين 65% و94%% على مدار الفترة الماضية لتحسين عملية التوظيف، كما تضاعف عدد موظفيها ثلاث مرات خلال نفس الفترة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن