فتح باب الترشيحات لجوائز "ستيفي" الشرق الأوسط للابتكار في دورتها الأولى

  •  

    كتب : عادل فريج

    كشفت جوائز "ستيفيط المنظمة لأهم برامج جوائز الأعمال في العالم عن فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط التي تقام للمرة الأولى في 2020 وتعد أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جوائز ستيفي الشرق الأوسط هي ثامن برامج جوائز ستيفي والأول الذي يتم إضافته منذ 4 سنوات. يمكن تقديم الترشيحات عبر الانترنت بموجب موعدين محددين هما: 6 نوفمبر و4 ديسمبر 2019 وتقبل الترشيحات وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من 100 فئة منها جوائز المواقع الإلكترونية، التطبيقات، فئات جوائز الشركة / المؤسسة، فئات جوائز التكنولوجيا وغيرها من الفئات. يحق للمشاركين تقديم أي عدد من الترشيحات للفئات التي يختارونها "مجانا"سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بتاريخ 8 يناير 2020 باماراة رأس الخيمة بدولة الامارات.

    وقال محمد علي النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة ندعم قيام برنامج لتكريم الإنجازات المتميزة في الأعمال تحت اسم جوائز ستيفي الشرق الأوسط بالتعاون مع جوائز ستيفي الأشهر عالمياً في هذا المجال حيث ان المشاركة بالبرنامج ستساعد قطاع الأعمال في منطقتنا على تقييم أداءه ورفع معنويات العاملين فيه عبر إظهار التقدير لفرق العمل وإنجازاتها اذ أن حجم الشركة أو المؤسسة المشاركة لا يشكل عائقاً أمام المشاركة، فهناك فئات من الجوائز تغطي الأعمال المتوسطة والصغيرة والكبرى والمنظمات الحكومية".

    من جهته قال المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجوائز ستيفي مايكل جالاجر" آن الأوان بالفعل أن يخصص لهذه المنطقة نسختها من برامج جوائز ستيفي. نحن متحمسون لإطلاق النسخة الأولى من جوائز ستيفي الشرق الأوسط ومتطلعون قدماً للاحتفاء بالفائزين في فبراير القادم بإمارة رأس الخيمة للمشاركة يمكن زيارة الموقع الإلكترونى " http://MENA.StevieAwards.com ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن