تفوّق لإدارة المرافق" تُطلق روبوت للتنظيف الذكي لمساعدة فريق العمليات

  •  

    كتب : نيللى على

     أعلنت «تفوق لإدارة المرافق»، إحدى الشركات التابعة لـ«مجموعة التزام لإدارة الأصول»، والمزوّد الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة، عن بدء استخدام الروبوت الذكي المتخصص بتنظيف الأرضيات والأسطح بعد نجاح تجارب الاختبارات، انطلاقاً من مساعي الشركة الطموحة في تقديم أرقى الخدمات وأذكى الحلول لمتعامليها وتخفيض التكاليف عليهم وتعزيز كفاءة العمليات.

     

     ويأتي إطلاق هذه التقنية كجزء من التزام الشركة الكامل في الابتكار في مجال إدارة المرافق، واستكمالاً  لتطبيق حلول صيانة التنقل اللاورقي الذي تقودها الشركة بنجاح منذ بداية هذا العام.

     

    وخلال التجارب الناجحة التي تمّ إجراؤها مؤخراً، أظهر الروبوت قدرته الكاملة على القيام بعمليات مسح الأرضيات وغسل الأسطح بأمان وكفاءة وسرعة، بما يضمن قدرة الموظفين على التفرغ وتركيز جهودهم ضمن مهام أخرى. وتقوم الشركة حالياً بتدريب موظفيها لفهم الميزة الرئيسية للروبوت الذكي والتعرف على مزاياه وكيفية عمله قبل إرساله إلى المواقع المختلفة.

     

    وتشمل المزايا التي تُميّز الجهاز الذكي قدرته على التحكم التلقائي في توزيع المياه، والتحكم الكامل عن بعد، ومصابيح خاصة بالسلامة، إضافة إلى قدرته الميكانيكية على التجميع والشفط دون أن يتسبب بضجيج، والصيانة من خلال البرمجة دون استخدام الأدوات.

     

    وقال محمد الشرف، رئيس العمليات في مجموعة التزام لإدارة الأصول: "نشهد حالياً تحولاً نموذجياً في كيفية استخدام التكنولوجيا لإدارة البيئة المبنية وجعل مدننا أكثر ذكاءً. ونحن ملتزمون بشكل دائم في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لاختبار وتبني المزيد من التقنيات الجديدة لتحقيق هذه الأهداف.

     

    وكجزء من هذا الالتزام، يسرنا اليوم أن نضيف هذا الروبوت الذكي إلى مجموعتنا المميزة من الابتكارات والأدوات، بما يشكل خطوة متقدمة في طريقنا نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة في توفير حلول مستدامة واستراتيجية لإدارة الأصول تحاكي تطلعات عملائنا وزبائننا. ونسعى في مجموعة "التزام" جاهدين لتقديم أرقى الحلول المبتكرة والحفاظ على مكانتنا الرائدة في توفير أحدث تقنيات الأصول ضمن إدارة المرافق. 

     

    ويتميّز الروبوت بعدم حاجته إلى صيانة متكررة، وفعاليته الكبيرة، وهو ينفرد بتكلفته المنخفضة على العملاء. واليوم نؤكد التزامنا الكامل في مواصلة العمل على تحقيق مستقبل مستدام يتميّز بالعروض والخدمات المبتكرة والتي تساعدنا على البقاء في الطليعة".

     

    وحققت شركة "تفوق" منذ تأسيسها في العام 2009 نمواً متسارعاً، حيث أصبحت واحدة من أبرز مقدمي خدمات إدارة المرافق المتكاملة في السوق. وتوفّر الشركة خدمات متكاملة في مجال إدارة المرافق لأكثر من 200 عميل و10 ملايين قدم مربع من العقارات في مختلف القطاعات في دولة الإمارات، وتسعى بشكل مستمر إلى تحقيق سعادة العملاء من خلال توفير الحلول المبتكرة من قبل شركائها الموثوقين والموهوبين. وسيؤثر تقديم الشركة للروبوت الذكي إيجاباً على تعزيز مكانتها  في السوق وبالتالي تسريع تحقيق برنامج تحويل الأعمال "رؤية 21" الذي يهدف إلى تحسين الكفاءة من خلال الابتكار والتركيز على رضا العملاء.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن