"هيتاتشي فنتارا" تعلن عن رؤيتها المبتكرة DataOps لمواكبة عصر الذكاء الاصطناعي

  •  

    كتب : نيللى على

    تعتزم "هيتاتشي فنتارا"، المملوكة بالكامل لشركة "هيتاتشي المحدودة" (المسجّلة في سوق تورونتو للأوراق المالي بالرمز 6501) خلال مؤتمر Hitachi NEXT 2019، الإعلان عن رؤيتها للابتكار لممارستها الناشئة DataOps وما تعنيه بالنسبة لعملائها وشركائها وهم يستعدون لخوض عالم التقنيات متعددة السحابات "من الحافة إلى النواة". 

     

    وتعد DataOps بمثابة طريقة لإدارة بيانات المؤسسات في عصر الذكاء الاصطناعي، حيث تربط مستهلكي البيانات بسلاسة مع الجهات المسؤولة عن إنشاء البيانات، بهدف إيجاد واستخدام كافة أشكال القيمة بسرعة في بيانات المؤسسة، وهي ليست منتجاً أو خدمة أو حلاً. بل هي منهجية وتغيير في التكنولوجيا والثقافة لتحسين استخدام المؤسسات للبيانات من خلال تحسين جودة البيانات وتقليص وقت الدورة الزمنية، وإدارة فائقة للبيانات.

     

    ونظراً لأن المؤسسات لا تقوم بتحليل معظم البيانات الموجودة لديها بسبب الأساليب القديمة، فإن "هيتاتشي فنتارا" ترى أن DataOps سيكون لها تأثير كبير على مستقبل تكنولوجيا المعلومات من خلال إتاحة الفرصة للاستفادة من كميات هائلة من البيانات غير المستخدمة مسبقاً.

     

    وأعلنت "هيتاتشي فنتارا" اليوم عن تحديثات رئيسية لمجموعة منتجاتها وحلولها وخدماتها، والتي توفر أساساً واسعاً ومميزاً  لمبادرات DataOps في المؤسسات على اختلاف أحجامها وطبيعة أنشطتها.

     

     

    تشكل سلسلة "منصة التخزين الافتراضية 5000" من "هيتاتشي" و"برنامج مركز Ops " أساساً للجيل التالي من وحدات التخزين والبنية التحتية التي توفرها الشركة مع بنية جديدة للتوسعة وموسعة تستوعب أي أعباء عمل على أي نطاق. ويمكن لهذه التقنيات تسريع أعباء العمل في مركز البيانات، وتقدم تكنولوجيا معلومات معززة للمستقبل، مع بنية جديدة ومبتكرة كأساس مثالي لتحديث مركز البيانات والبيئات السحابية لـ  DataOps. كما تتميز المنصة بأسرع مصفوفة ومضية من نوع  NVMe  على مستوى العالم. (للاطلاع على البيان الصحفي: "هيتاتشي فنتارا" تعيد صياغة مفهوم التخزين المؤسسي مع حلول عمليات مركز البيانات بتقنية الذكاء الاصطناعي:  منصة التخزين الافتراضية 5000 من "هيتاتشي" وبرامج مركز العمليات الجديدة"(.

     

     

     

    قامت "هيتاتشي فنتارا" بتوسيع وتعزيز قدراتها للخدمات السحابية في أول إعلان رئيسي عن مجموعة الخدمات السحابية التي تم وفرتها الشركة أخيراً. وتتضمن المجموعة خدمات الترحيل السحابي، وخدمات تحديث التطبيقات، والخدمات المدارة للعمليات، والخدمات الاستشارية ومنصة Hitachi Enterprise Cloud (HEC). وتستفيد الخدمات الجديدة من القدرات الحيوية والخبرات الرائدة في هذا المجال والتي اكتسبتها الشركة من خلال استحواذ على  REAN Cloud في عام 2018. (للاطلاع على البيان الصحفي: "هيتاتشي فنتارا" تسرّع رحلة العملاء لتبني المنصات السحابية الهجينة ومتعددة السحابات من خلال تقديم خدمات متكاملة).

     

    أعلنت شركة "هيتاتشي فنتارا" عن توسيع مجموعة خدمات وحلول منصة Lumada لمساعدة العملاء في مختلف القطاعات على تقسيم كتل البيانات وتحفيز الابتكار من خلال منصةDataOps . وتقوم "هيتاتشي" حالياً بتوسيع قدرات Lumada خارج إنترنت الأشياء (IoT) للعملاء من المؤسسات والشركات الصناعية، لمواجهة تحديات البيانات الشائعة لدى العملاء في أي صناعة ولأي حالة استخدام. (للاطلاع على البيان الصحفي: "تقوم هيتاتشي فنتارا بتوسيع محفظة Lumada لتسريع ابتكار البيانات من خلال DataOps ).

     

     

    مؤتمر NEXT 2019

     

    تابعوا الكلمة الرئيسية في الجلسة العامة لمؤتمر NEXT 2019 عند الساعة 8:30 صباح اليوم بتوقيت المحيط الهادئ، للتعرف على المزيد حول استراتيجية DataOps من "هيتاتشي فنتارا"، والتي سيستعرضها مسؤولو الشركة وعملاؤها وشركاؤها. للتسجيل هنا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن