" ألود " للخدمات اللوجستية توقع اتفاقية شراكة مع إيراد/ UPS العالمية

  • كتب : باسل خالد - وائل الحسيني

    كشفت شركة " ألود "  السعودية المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية " اتفاقية شراكة مع شركة إيراد"  UPS " ، العالمية المتخصصة في خدمات الشحن واللوجستيات، بهدف تمكين الأفراد والشركات في السوق السعودية من القيام بعمليات شحن كاملة لجميع دول العالم من خلال تطبيق إلكتروني واحد وفقًا لبيان الشركتين.

    أكدت " ألود " إنها أصبحت أول شركة سعودية تعمل على ترجمة بوليصة الشحن لتصبح باللغتين العربية والإنجليزية تصدر من خلال طلب عملية الشحن من خلال التطبيق.

    من جهته أكّد جهاد الداود ـ المدير التنفيذي لشركة ألود ـ أن هذه الشراكة ستُمكّن العميل؛ سواءً أكان متجرًا أو فردًا من الاستفادة من تطبيقها ومنصتها الإلكترونية من الوصول إلى شبكة إيراد (UPS) العالمية الممتدة عبر أكثر من 220 دولة حول العالم، مشيرًا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجة لعمل متواصل امتد لمدة ثلاثة أشهر، للربط بين المنصات الإلكترونية لكلا الشركتين، ولفت إلى أن هذه الشراكة أثمرت عن إصدار أول بوليصة شحن تصدر من تطبيق إلكتروني وبعدة لغات.

    من ناحيته أوضح علي أكرم السيد  المدير الإقليمي لشركة UPS في المملكة العربية السعودية،  أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة ألود تهدف إلى إفادة العملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة من الخبرات العالمية التي نقدمها في مجالي الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد، وتأتي في صميم عملها في جميع أنحاء العالم.

    أضاف كان ذلك إنجازًا رائعًا لفريق العمل بين الشركتين إذ إنه يؤكد التزامنا القوي ورؤيتنا فيما يتعلق بالنمو في المملكة العربية السعودية. وسنستمر في تطوير أعمالنا لتشهد المزيد من النجاح في المستقبل، حيث تواصل شركتنا تقديم الأفضل من حيث جودة الخدمة والموثوقية والقيمة التي نقدمها للعملاء.

    جدير بالذكر أن ألود إحدى مخرجات مسرعة أعمال مسك للأعمال لتقديم حلول الربط التقني اللوجستي ورقمنه عملية طلب الخدمات اللوجستية بين دول العالم؛ حيث تأسست عام 2020 وسبق لها إغلاق جولتها الاستثمارية الاولي بقيمة 8 ملايين ريال سعودي نهاية 2021  .

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن