" أبل " : معلومات جديدة حول خليفة الهاتف " iPhone SE "

  • كتبت : نيللي علي

    بناءً على الشعبية الكبيرة التي حصدها الهاتف iPhone XR، والبداية القوية للهاتف iPhone 11، فيبدو أن شركة أبل تُدرك جيدًا أن إستراتيجية التسعير التي طبقتها شركة أبل في السنوات الأخيرة قد أثرت على شعبية منتجاتها. ونتيجة لذلك، فنحن لم نفاجأ عندما سمعنا أن شركة أبل قد تُحاول إغراء العملاء عن طريق iPhone SE2..

    في حالة إذا ما لم تكن على علم بذلك، فقد قامت شركة أبل بإطلاق iPhone SE في الأصل في العام 2016، حيث كان في الأساس الآيفون الأرخص في تشكيلة أبل آنذاك. لقد مضى على إطلاق هذا الهاتف نحو ثلاث سنوات، وسمعنا آخر مرة أنه من الممكن أن يتم إطلاق خليفته في العام 2020.

    الآن وفقا لتقرير جديد من المحلل الصيني الشهير  Ming-Chi Kuo، فيبدو أنه تم الكشف عن تفاصيل إضافية حول هذا الهاتف. وفقا لهذا المحلل، فمن المتوقع أن يتم تزويد الهاتف iPhone SE2  بالمعالج Apple A13 المُستخدم في سلسلة هواتف iPhone 11 Series، وبـ 3GB  من الذاكرة العشوائية، وبـ 64GB  من الذاكرة الداخلية أو 128GB  من الذاكرة الداخلية. أيضًا، إستنادًا إلى تقرير سابق، من المتوقع أيضًا أن يضم تصميم مشابه لتصميم iPhone 8..

    من المُدهش حقًا أن نرى شركة أبل تُزود iPhone SE2 بمواصفات راقية جدًا نظرًا إلى أن الشائعات تقول بأنه سيُكلف 399 دولارا ويبدو أن جميع مؤشرات السوق تشير إلى أن العملاء يرغبون في الحصول على هواتف أرخص، لذلك ربما يكون iPhone SE2 بمثابة طريقة من " أبل " لجذب عملاء جدد وإعادة العملاء القدامى.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن