الجزائر يستهل مشواره فى كأس العرب بمواجهة السودان

  • يستهل الجزائر منتخب اللاهزيمة مشواره فى بطولة كأس العرب قطر 2021، بمواجهة السودان فى إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتى تضم منتخبي مصر ولبنان.

    وتستكمل اليوم الأربعاء منافسات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، برعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للمرة الأولى بـ 4 مواجهات فى الجولة الأولى للمجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يواجه الجزائر شقيقه السوادان وتلعب مصر مع لبنان، بينما يواجه المغرب فلسطين وتختتم مواجهات اليوم بمواجهة السعودية مع الاردن.

    ويحتضن استاد احمد بن على المونديالي مواجهة محاربى الصحراء مع صقور الجديان فى الساعة 12 ظهر اليوم الأربعاء بصفارة الحكم ريوجة ساتو.

    ويدخل محاربو الصحراء، بطولة كأس العرب بمنتخب أغلب قوامه من لاعبين محليين، بهدف تمديد سلسلة عدم الخسارة التاريخية التي يعيشها، بعد أن وصل ثعالب الصحراء إلى 32 مباراة دون هزيمة.

    وكذلك يطمح جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر إلى منح عناصر جديدة عامل الانسجام أكثر من أجواء المنتخب.

    وفى الجهة الأخري، يدخل منتخب السودان البطولة للمرة الثانية فقط في تاريخه، ويهدف إلى أن تحقيق المفاجأة في المجموعة الرابعة، بالنظر إلى القائمة المميزة من اللاعبين الشباب التي يتمتع بها حاليًا.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن