شركة CashIn لحلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع تحصل على استثمار قدره 1.6 مليون دولار

  • كتب : محمد شوقى – عادل فريج

    كشفت كاشن “CashIn، شركة التقنية المالية المتخصصة في تقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع للتجار، عن جمعها 1.6 مليون دولار ضمن جولة استثمارية (Seed)، بإدارة منجم المستثمر Investor mine، ومشاركة Ventures BIM وعدد من المستثمرين الملائكيين.

    تهدف الشركة من هذا الاستثمار إلى الوصول لأكبر عدد ممكن من التجار لتقديم خدمات وحلول دفع رقمي وفوترة إلكترونية سهلة وسريعة. فتبعًا، لتعليمات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، صدر قرار بالزام التجار استخدام الفوترة الإلكترونية ابتداء من 4 ديسمبر 2021.

    وقد عقدت كاشن عدة اتفاقيات مع عدد من القطاعات الحكومية كهيئة الزكاة والضريبة والجمارك لتصبح من أوائل مزودي الحلول التقنية المطابقة لاشتراطات نظام الفوترة الإلكترونية (فاتورة)، كما عقدت شراكات مع القطاع البنكي بغرض تقديم حلول كاشن التقنية لعملاء البنوك من قطاع الأعمال.

    تأسست كاشن “CashIn” في 2021 بواسطة كل من عمر الرماح وأبي الماضي وعبدالكريم زريق، بهدف تقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع للتجار والربط بين تطبيقات الأعمال المساندة وجمعها في منصة واحدة سهلة الاستخدام. وتشير الشركة إلى تركيزها على بناء حلول ذكية وسريعة تتناسب مع الطلب المتزايد من التجار، بحيث تمكنهم من استقبال المدفوعات والبيع مباشرة باستخدام منصتها خلال دقائق.

    وبهذه المناسبة، صرح عمر الرماح، الرئيس التنفيذي لكاشن، بقوله: “إن المملكة تشهد اليوم نموًا سريعًا في قطاع التقنيات المالية مقارنة بدول المنطقة. ونحرص في كاشن على مواكبة هذا النمو بتقديم حلول تقنية متطورة ومتكاملة لقطاع الأعمال بالتعاون مع شركائنا من القطاع الحكومي والبنكي والخاص بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030”.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن