هواوي تدعم تطبيق "طلبات" بـ 144٪ زيادة في نسبة التفاعل

  •  استطاعت منصة تطبيقات هواوي AppGallery منذ الانطلاقة الأولى لها عام 2018 من زيادة عدد مستخدميها على مستوى العالم؛ حتى وصلت إلى أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهريًا في 170 دولة ومع وجود أكثر من 4 ملايين مطور على مستوى العالم، بالإضافة إلى أن المنصة شهدت زيادة هائلة في المطورين المسجلين، مما يدل على التأثير المتزايد لمنصة AppGallery على المطورين ومستخدمي الأجهزة المحمولة في العالم.

     

    ولعل قصة هواوي وطلبات من أنجح القصص في عالم التقنيات والهواتف المحمولة حيث بدأت الشراكة بين شركة هواوي وتطبيق طلبات عام 2019، حيث قفزت التجربة من نجاح إلى آخر محققة رؤية الشركتين المتمثلة في "العميل أولًا" وهو الأمر الذي لا يتعلق فقط بإنشاء شراكة مؤسّسية، بل يتعلق بكيفية توفير تجربة سلسلة للعملاء.

     

    ولقد دعم التعاون المثمر بين هواوي وتطبيق طلبات حملته الأكبر والأكثر مخاطرة حينما قرر القائمين على التطبيق تغير اسم العلامة التجارية له من "أطلب" إلى " طلبات" مما استوجب دعما إعلامياً وإعلانياً وتقنياً يكون على مستوى الحدث وهو ما استطاعت طلبات تحقيقه عبر تعاونها مع شركة هواوي من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الترويجية لإفادة مستخدمين هواتف هواوي الذكية وزيادة الوعي والتعريف بتطبيق «طلبات» تحت الاسم الجديد في مصر. وكان نجاح هذه الحملة مذهلًا، حيث وصلت إلى 94٪ من الجمهور المستهدف، وشهد زيادة بنسبة 240% في التنزيلات.

     

    وهو ما يعكس الجهود الكبيرة التي تتم لجعل منصة AppGallery أكثر انتشارًا وذلك من خلال جهودها في العمل مع المطورين على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث تقدم المنصة كافة سبل الدعم الفني والتسويقي لشركائها من خلال تخصيص فريق متكامل يتابع كافة التطورات خطوة بخطوة مع المطورين من أجل مساعدتهم وامدادهم بأفضل الممارسات والحملات التي تم اطلاقها للحصول على المزيد من الفرص التجارية الواعدة لزيادة الوعي والتفاعل مع علامتهم التجارية محليًا وعبر المزيد من الأسواق الخارجية.

     

    هذا وقد قال أونُر آلجون، نائب الرئيس لإستراتيجيات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة "طلبات"، "تعد شركة هواوي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث تطورت الشركة لتصبح محترفًا تقنيًا رائدًا. وقد أظهرت بياناتنا زيادة واضحة في طلبات عملائنا على تطبيق «طلبات» من خلال أجهزة هواوي، وبالأخص في بعض أسواقنا عالية النمو مثل مصر."

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن