خمس عملات رقميه تصعد لمستويات قياسيه

  • في الفترة من 7 يونيو إلى 14 يونيو 2021، احتلت هذه العملات الرقمية الخمسة زمام المبادرة كأفضل الرابحين لهذا الأسبوع. على وجه التحديد، يتحرك أمبليفورث صعودًا من مستوى منخفض بلغ 0.023 دولار تم تعيينه في 23 مايو. في 11 يونيو، وصلت العملة المشفرة إلى أعلى مستوى عند 0.079 دولار.

    في غضون ذلك، كان كيو آنت أيضًا في ارتفاع منذ 23 مايو. في الوقت الحالي، يبدو أن العملة المشفرة تحاول الوصول إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق والذي سيتجاوز 64.33 دولارًا. علاوة على ذلك، إذا تجاوزت هذه العملة المشفرة أثيوس، فستظهر المقاومة التالية عند 89.20 دولارًا.

    من ناحية أخرى، انفصلت ثيتا فيول عن خطها الموازي الهبوطي في 1 يونيو. علاوة على ذلك، فقد سجلت أعلى مستوى جديد على الإطلاق في 9 يونيو عند 0.679 دولار. في الوقت الحالي، يعتقد المحلل أن ثيت فيول تظهر إشارات صعودية ويمكن أن تصل إلى دولار واحد.

    حتى الآن، يشير المحلل إلى أن الرابحين الثلاثة الأوائل جميعهم في اتجاه صاعد حاليًا. ومع ذلك، فإن المركز الرابع في قائمة أفضل 5 رابحين في العملات البديلة لم يستعد بعد ليُنظر إليه على أنه في اتجاه تصاعدي. والجدير بالذكر أن تشيليز يتم تداوله داخل قناة موازية هبوطية. كان هذا هو موقفها منذ 12 مارس.

    أخيرًا، يتحرك ريفين أيضًا في اتجاه هبوطي. في الوقت الحالي، يتم تداول العملة المشفرة عند أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.01 دولار تقريبًا. ومع ذلك، فقد احتلت علامة باعتبارها خامس عملة بديلة تربح على الرسوم البيانية خلال الأسبوع الماضي. وبالتالي، مثل أي عملة مشفرة، يجب أن يراقب التجار عن كثب انعكاسات التداول المحتملة.

    علاوة على ذلك، فإن معظم المحللين الفنيين يراقبون دائمًا صناعة التشفير. يعرف المتداولون المتمرسون أن المعرفة قوة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة. ومن ثم، يجب على المرء دائمًا أن يكون يقظًا وأن يتتبع المصادر الموثوقة لاتخاذ قرارات مستنيرة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن