فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج 5-2 في ختام الدوري الألماني

  • فاز بايرن ميونخ على ضيفه أوجسبورج (5-2) على ملعب أليانز أرينا، في الجولة 34 والأخيرة بمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

    أحرز أهداف البايرن جيفري “هدف في مرمى فريقه اوجسبورج” فى الدقيقة 9 وسيرجي جنابري في الدقيقة 23 ، جوشوا كيميتش في الدقيقة 33، كينجسلي كومان في الدقيقة 43 وروبرت ليفاندوفسكي الدقيقة 90، فيما أحرز ثنائية الضيوف أندري هان وفلوريان نيدرليشنر في الدقيقتين 67 و71 ،بهذا الفوز، أنهي بطل الدوري موسمه في الصدارة برصيد 78 نقطة، فيما توقف رصيد أوجسبورج عند 36 نقطة في المركز الـ13.

    وخسر لايبزيج أمام مضيفه يونيون برلين 1-2 لينهى موسمه في المركز الثاني رصيد 65 نقطة ويونيون برلين في المركز السابع برصيد 50 نقطة ،وفاز بورسيا دورتموند على ضيفه باير ليفركوزن 3-1 لينهى الدوري في المركز الثالث برصيد 64 نقطة ،وخسر فولفسبورج أمام ضيفه ماينز 2-3 ، لينهى الدوري في المركز الرابع برصيد 61 نقطة وماينز فى المركز ال12 برصيد 39 نقطة، ويشارك بذلك بايرن ميونخ ولايبزيج وبورسيا دورتموند وفولفسبورج في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وتغلب آينتراخت فرانكفورت على ضيفه فرايبورج 3-1 لينهى الموسم فى المركز الخامس برصيد 60 نقطة وفرايبورج عاشر برصيد 45 نقطة،ويشارك آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

    وفاز أرمينيا بيليفيلد على مضيفه شتوتجارت 2-صفر وبوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه فيردر بريمن “هبط رسميا لدورة الدرجة الثانية” 4-2 وهوفنهايم على ضيفه هيرتا برلين 2-1 وكولن على ضيفه شالكه “هبط سميا لدوري الدرجة الثانية ” بهدف نظيف ، حيث توقف رصيد كولن عند 33 نقطة في المركز السادس عشر ليتأهل للعب ملحق الصعود والهبوط يليه فيردر بريمن برصيد 31 نقطة ثم شالكه برصيد 16 نقطة.




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن