بقيمة 25 مليون دولار : "رؤيا "تضخ استثماراتها بمنصة" STARZPLAY " بلفيديو عند الطلب

  • كتب : نهلة أحمد – محمد شوقي

     حصلت منصة " STARZPLAY " ، لتقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أول تمويل مستقل بالدين في المنطقة بواقع 25 مليون دولار من شركة "رؤيا بارتنرز" ،للاستثمار البديل المستقلة وتركز على استثمارات الائتمان الخاص في الأسواق الناشئة ، وجاء هذا التمويل نتيجة الأداء القوي الذي حققته المنصة، وسيتم استخدامه لتعزيز توسعها الجغرافي ووصولها إلى العملاء، وإضافة المزيد من المحتوى وإنتاج المحتوى الأصلي .

     من جهته قال معاذ شيخ ـ الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:  هذه الشراكة مع "رؤيا بارتنرز " تؤسس أول استثمار لها في منصتنا اذ تؤكد الشراكة الجديدة قدرتنا على استقطاب نخبة المستثمرين من الشركات، مع استمرارنا بدفع عجلة نمونا وتعزيز أرباحنا موضحا أن عدد مشتركي المنصة وصل حالياً إلى 1.8 مليون مشترك ملتزم بدفع اشتراكه، وتم تحميل تطبيقها على أكثر من 6 ملايين جهاز. وتتمتع المنصة بحصة سوقية تتجاوز 32%، إذ سجلت معدلات نمو استثنائية في العام 2020، حيث كشف بحث مستقل عن معدلات نمو استثنائية بلغت 141% في عدد المستخدمين خلال العام. 

    من ناحيته قال راشد صديقي ـ الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة "رؤيا بارتنرز": "يعتبر تمويل STARZPLAY أحد خطواتنا الاستثمارية الرئيسية في قطاع التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارها علامة محلية، تمكنت المنصة من الانتشار سريعاً في السوق وتلبية الطلب المتنامي في قطاع الترفيه المنزلي حيث يعكس التمويل استراتيجيتنا الرامية لدعم الشركات التي تتمتع بأسس متينة وتمتلك كوادر إدارية متميزة تعمل بكفاءة عالية في ضوء مسار واضح المعالم مدعوم بعمليات التخطيط والتنفيذ الأمثل وتحرص على خلق القيمة طويلة الأمد".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن