سامسونج : تزويد الهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي مع شاحن بقوة 15W

  • كتب : نهله مقلد

    من منا لا يحلم باقتناء هاتف " قايل للطي " والذى كشفت عه شركة " سامسونج " العالمية للهواتف منذ نحو عامين ولكن يظل السعر المرتفع احد اهم العوائق اذ كان يتطلب الامر ما  لا يقل عن 2000 دولار تقريبا لحجز نسختك من هذا الهاتف ولكن ماذا اذا عرفت ان هذا الهاتف من المتوقع طرح بقيمة 1000 دولار فقط ... فهل ستفكر فى اقتنائه ؟

    ومؤخرا تحدثت بعض التقارير عن  ان " Galaxy Bloom " ما هو إلا الإسم الرمزي لهاتف سامسونج التالي القابل للطي، والذي سيحمل في الواقع إسم Galaxy Z Flip ليكون بذلك العضو الأول في تشكيلة جديدة من الهواتف. الآن، تم رصد الهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي ذو التصميم الصدفي يحصل على مصادقة هيئة CCC الصينية، وهي الشهادة التي كشفت لنا أن الهاتف سيأتي مع شاحن بقوة 15W في العلبة.

    و الهاتف " Galaxy Z Flip " لن يضم أحدث المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم. يُشاع أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 855 بدلاً من المعالج Snapdragon 865 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم مؤخرًا، فضلا عن كاميرتين في الخلف، وكاميرًا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

    والاهم والأكثر إثارة للإهتمام هو الشاشة التي تردد أنها ستكون محمية بطبقة زجاجية بدلاً من البلاستيك، مما يجعله أول جهاز قابل للطي في السوق يضم طبقة واقية مصنوعة من الزجاج بدلاً من البلاستيك. هذا كل ما نعرفه في هذه المرحلة.

    وتقول لتقارير أيضًا شائعات تفيد بأن الهاتف Galaxy Z Flip سيكلف نحو 1000 دولار أمريكي، ولكن سيتعين علينا فقط الإنتظار لمعرفة ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. تستضيف شركة سامسونج حدث Unpacked 2020 الخاص بها في اليوم 11 فبراير 2020، وهو الحدث حيث ستكشف لنا شركة سامسونج عن تشكيلة Galaxy S20 Series بالإضافة إلى Galaxy Z Flip.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن