"إيمرسون" تحصل على جائزة أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية " للعام الثاني على التوالي

  • كتب : عادل فريج

    اختيرت "إيمرسون" (Emerson)، العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات ، كـ "أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية لهذا العام" من قبل "آي. أو. تي. بريك ثرو" (IoT Breakthrough) وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

    وتم منح "إيمرسون" هذه الجائزة تقديراً لالتزامها بمساعدة العملاء في القطاعات الصناعية مثل الكيماويات وعلوم الحياة والطاقة والنفط والغاز على تحديد وتنفيذ مسار عملي وناجح للتحول الرقمي. وطرحت "إيمرسون" مؤخراً قسماً جديداً ومخصصاً للتحول الرقمي يجمع ما بين تكنولوجيا الاستشعار الرائدة والتحليلات التشغيلية وقدرات الخدمات الموسعة من "إيمرسون" من أجل تقديم حلول رقمية تساعد العملاء على مواجهة التحديات في مجال التحول الرقمي.

    وقال ستوارت هاريس ـ رئيس المجموعة لقسم التحول الرقمي في "إيمرسون": "إن مجال تكنولوجيا إنترنت الأشياء الصناعية هو مجال مزدحم، ويمكن أن يكون مربكاً. ولذلك فإن هدفنا هو مساعدة العملاء على تحقيق تحسن ملموس في أعمالهم من خلال استراتيجية مركزة وتبني التقنيات ذات الصلة. ويؤكد حصولنا على هذه الجائزة ريادتنا وامتلاكنا لقدرات أثبتت جدارتها في تحقيق نتائج قابلة للقياس في مجال التحول الرقمي ".   

    أضاف يمكن للقدرات والإمكانات التي تقدمها إنترنت الأشياء الصناعية أن تحدث تغييراً إيجابيا كبيرا في الأداء، إلا أن العديد من الشركات لا تزال تفتقر إلى المسار الصحيح لتحقيق ذلك. وأظهر استطلاع حديث أجرته "إيمرسون" أن أكثر من 70% من الشركات ليس لديها رؤية لتحليل البيانات وخارطة طريق واضحة لتحقيق النجاح في مجال التحول الرقمي.

    وقال جيمس جونسون، مدير عام "آي. أو. تي. بريك ثرو": "إن سوق إنترنت الأشياء الصناعية مليء بالقضايا المعقدة والوعود المربكة، والذي تتطلع فيه الشركات إلى تبني الابتكار والتكنولوجيا الجديدة مع الاستفادة من استثماراتها القائمة. وتعمل شركة "إيمرسون" على دخول هذه السوق المزدحمة كشركة رائدة في مجال الأتمتة الصناعية من خلال التركيز المستمر على الشراكة مع عملائها، ومساعدتهم على تحديد وتنفيذ مسار عملي ناجح للتحول الرقمي.  



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن