تحت شعار "تطلق لخيالك العنان" .. لعشاق التصوير الاحترافي : نيكون تطلق أحدث موديلاتها FX-format D780

  • كتبت : نهلة مقلد

    من المناظر الطبيعية مترامية الأطراف إلى اللقطات منخفضة الزاوية لشخص حال تزلجه على لوح التزلج، فلا ينقطع إعجاب المرء بعجائب الطبيعة الأخاذة ولحظات الحياة الرائعة. الآن مع D780 الجديدة التي أطلقتها نيكون الشرق الأوسط م.م.ح اليوم، سوف يتمكن مصورو الفوتوغرافيا والفيديو من التقاط أفضل اللقطات بالتصوير السريع دون خوف من فوات أي شيء، فهذا الطراز الأحدث الذي يلي نيكون D750 يضفي تحسينات مذهلة على جودة الصورة والأداء والتنوع.

    من جهته قال ناريندرا مينون ـ المدير العام لشركة نيكون الشرق الأوسط م.م.ح: "إن D780 طراز فريد من الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة، فهي تتسم بالتنوع والمرونة والذكاء مع تحديثات جوهرية من طراز D750 ذي الشعبية الكبيرة. لقد أدخلنا تحسينات على خصائص التركيز البؤري التلقائي للصور في طراز D780 حتى يحظى المصورون بدقة ضبط عالية عند التقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى تحسين تصميم وهندسة آلية عمل الكاميرا لتصوير مريح في الأماكن المفتوحة. سوف ينبهر مالكو D780 بمزيج مميز من أحدث التقنيات في منتجاتنا الجديدة ".

    اضاف الطراز الجديد D780يضع معيار الجيل التالي للكاميرات التي تقدم خاصية التركيز البؤري التلقائي بصيغة مُطورة مع عدسات تصوير سهلة الرؤية ودقة عالية في الضبط التلقائي للصور في الإضاءة الخافتة، مما يجعل التقاط الصور عملية بالغة الدقة والوضوح لا يشوبها فارق زمني. طراز D780 مزود أيضًا بمجموعة شاملة من عدسات نيكور F-mount عالية الأداء قابلة للتبادل مع حياة أطول للبطارية وكل هذا في جسم مُدمج، عالي الأداء.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن