كيف تشترى قصر في نيويورك ب 50 ألفا دولار

  • كتب : نهله مقلد

    يبدوا ان عصر الاحلام فى امتلاك منزل فخم لم ينتهى حيث كشف احد ملاك عن غبته فى بيع قصره بمدينة نيوريورك الامريكية بقيمة 50 الف دولار فقط !!  ولكن ما هو سر هذا العرض المغرى جدا .

    ويتضم عُرض قصر مكون من 10 غرف نوم في ولاية نيويورك الأميركية، للبيع مقابل 50 ألف دولار فقط، ولكن على المشتري أن يرضخ لشرط واحد ولا بد للراغبين في شراء القصر الفيكتوري الذي تبلغ مساحته 6 آلاف قدم مربع، أن يقدموا خطة الترميم التي سيتبعونها للعقار التاريخي.

    المعروق ان القصر يرجع الى عام 1861 في أوبرن نيويورك، على أرض مساحتها فدان واحد، ويحتوي على 10 غرف نوم، و5 مراحيض، و4 مدافئ، بالإضافة إلى مبنى ملحق بالقصر، مكون من طابقين.

    وكانت مدينة أوبورن العقار، اشترت وتعاونت إدارة التخطيط بالمدينة مع وكيل العقارات مايكل ديروسا للتوصل إلى طريقة فريدة للبيع.

    من جهته أكد ديروسا إن شراء العقار هو ليس بمثابة مزاد، وإنما مسابقة، مضيفا: "على المشترين المحتملين ذكر خططهم المستقبلية بشأن العقار، والجدول الزمني والتكلفة لعملية الترميم"، وفق ما ذكر موقع "سي إن إن".

    وينتر ان يختار مجلس المدينة العرض الفائز في الثامن من يناير2020 ، اعتمادا على الخطة الأفضل للترميم وليس السعر الأفضل وذلك ان اغلق باب تقديم العروض  فى الثامن عشر من الشهر الحالى

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن