طرح هاتف Z Fold 6 من سامسونج بإطار من التيتانيوم

  •  

    سيتحدث هاتف Z Fold 6 بنفس الطريقة التي تحدث بها هاتف سامسونج اس 24 الترا على الأغلب؛ حيث تشير التسريبات الى احتمالية ظهور الهاتف بإطار من التيتانيوم، غير مميزات Galaxy AI بالطبع، تسريبات سامسونج مستمرة وستظهر المزيد من التسريبات الفترة القادمة، دعنا نبدأ بما معنا.

     

    وفقًا للمسرب Revegnus (@Tech_Reve على تويتر [Twitter])، الذي لديه تاريخ حافل بالتنبؤات الدقيقة للمعلومات المتعلقة بالأجهزة قبل اطلاقها، فإن شركة صناعة الهواتف الذكية الكورية الجنوبية ستصدر هاتف Galaxy Z Fold 6 بإطار من التيتانيوم، كما يشير المصدر إلى تغريدة في الثاني من أكتوبر عام 2023 حيث كشف لأول مرة عن احتمال اعتماد سامسونج لإطار من التيتانيوم لهاتفها القادم القابل للطي.

     

    ما لم يتضح حاليًا هو ما إذا كانت سامسونج ستستخدم نفس إطار التيتانيوم من الدرجة الثانية الذي رأيناه في هاتف Galaxy S24 Ultra أم ستستخدم إصدارًا أعلى درجة، على الرغم من أنه في الأغلب ستتجه سامسونج الى استعمال التيتانيوم من نفس الدرجة التي استعملتها في اس 24 الترا، ليست خيارًا سيئًا على الإطلاق خاصة ان الاس 24 الترا صدر بنفس وزن اس 23 الترا قبل ذلك والأخير كان بإطار من الألمونيوم.

    على الرغم من السجل الجيد للمصدر مع التسريبات المتعلقة بشركة سامسونج، نقترح أخذ هذا التسريب بحذر، بالنظر إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 6 و هاتف Z Flip 6 لا يزالان على بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإعلان الرسمي.

     

    إذا كانت الشائعات التي ظهرت حتى الآن صحيحة، فقد تحول سامسونج حدث Unpacked منتصف العام إلى أوائل يوليو، وهو تغيير عن العام الماضي عندما تم الكشف عن هاتف Galaxy Z Fold 5 في نهاية شهر يوليو، وتحديدًا في اليوم السادس والعشرين، لن يُفاجئ الكشف المبكر أي شخص، حيث فعلت سامسونج الشيء نفسه مع هاتف Galaxy S24 في يناير.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن